محمد صلاح يزين التشكيلة المثالية للجولة الثانية فى دورى أبطال أوروبا

محمد صلاح يزين التشكيلة المثالية للجولة الثانية فى دورى أبطال أوروبا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر محمد صلاح يزين التشكيلة المثالية للجولة الثانية فى دورى أبطال أوروبا

تواجد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى فى التشكيلة المثالية للجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وسجل محمد صلاح “هدفين” فى فوز ليفربول على سالزبورج النمساوى بنتيجة 4 – 3 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى الأبطال.

وشهدت التشكيلة المثالية تواجد فيرمينو مهاجم ليفربول، وثنائى بايرن ميونخ ليفاندوفسكى وجنابرى، فيما غاب لاعبو برشلونة وريال مدريد الإسبانيين عن التشكيلة المثالية.

كما شهدت التشكيلة المثالية للجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى الأبطال، تواجد أشرف حكيمى لاعب منتخب المغرب ونادى بوروسيا دورتموند الألمانى.


التشكيلة المثالية في دوري ابطال اوروبا

وقدم المغربى أشرف حكيمى واحدة من أفضل مبارياته مع بروسيا دورتموند الألمانى، بعدما سجل “هدفين” فى فوز ناديه على مضيفه سلافيا براج التشيكى بنتيجة 2 – 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس فى التشيك، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وبات أشرف حكيمى أول لاعب مغربى يسجل ثنائية فى مباراة واحدة بمسابقة دورى الأبطال، كما أصبح أصغر لاعب يسجل ثنائية في مباراة واحدة على مدار تاريخ دورتموند بدورى الأبطال، إذ حقق ذلك بعمر 20 عامًا و332 يومًا.

ويلعب بوروسيا دورتموند وسلافيا براج ضمن المجموعة السادسة التي تضم إلى جانبهما فريقي الانتر الايطالي وبرشلونة الإسباني، والتي تعد المجموعة الأقوى بين المجموعات الثماني في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر دورتموند جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، متفوقاً بفارق الاهداف على برشلونة الاسباني صاحب الوصافة، بينما توقف رصيد سلافيا براج عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر محمد صلاح يزين التشكيلة المثالية للجولة الثانية فى دورى أبطال أوروبا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

وزير الشباب والرياضة: الإتفاق على موعد لتشريع قانون اللجنة الأولمبية العراقية

وزير الشباب والرياضة: الإتفاق على موعد لتشريع قانون اللجنة الأولمبية العراقية اخبار العراق – زوار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن