اخبار الرياضة

محمد صلاح يروج للكرة الرسمية لكأس العالم للسيدات 2023

حرص النجم المصري محمد صلاح ، لاعبة ليفربول ، على الترويج للكرة الرسمية لكأس العالم للسيدات 2023 ، المقرر إقامتها هذا الصيف في أستراليا ونيوزيلندا.

تقام كأس العالم للسيدات في الفترة من 10 يوليو إلى 20 أغسطس في أستراليا ونيوزيلندا.

ونشر النجم المصري محمد صلاح ، صورة عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ، مع الكرة الرسمية لكأس العالم للسيدات 2023 والتي تحمل اسم “OCEAUNZ”.

وستشهد النسخة المقبلة من كأس العالم للسيدات مشاركة 32 فريقا لأول مرة بدلا من 24 فريقا في النسخ السابقة.

وفي سياق مختلف ، ذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي أن كلوب غير مقتنع تمامًا بأداء صلاح هذا الموسم ، وسينظر النادي في إمكانية بيع هداف الدوري الإنجليزي 3 مرات مقابل 70 مليون جنيه على الأقل.

محمد صلاح يروج للكرة الرسمية لكأس العالم للسيدات 2023

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.