محمد صلاح يخشى تكرار صدمة سيتى مع ليفربول أمام ليستر اليوم.. فيديو

محمد صلاح يخشى تكرار صدمة سيتى مع ليفربول أمام ليستر اليوم.. فيديو
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر محمد صلاح يخشى تكرار صدمة سيتى مع ليفربول أمام ليستر اليوم.. فيديو

يخشى النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول ، من تكرار صدمة مانشستر سيتى عندما يحل ضيفاً مع "الريدز" على ليستر سيتى فى الواحدة والنصف ظهر اليوم بملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وكان ليفربول خسر أمام مانشستر سيتى بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الاتحاد"، وللمفارقة فإن تلك المباراة أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الموسم الماضى، كما انطلقت فى تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً، وهو نفس توقيت مباراة اليوم.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 9 نقاط حصدها من ثلاثة انتصارات متتالية على وست هام يونايتد وكريستال بالاس وبرايتون، متفوقاً بفارق الأهداف على توتنهام وتشيلسى وواتفورد، بينما يحتل ليستر سيتى المركز السابع برصيد 6 نقاط.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز الرابع على التوالى فى مباراة اليوم، أملاً فى الحفاظ على صدارة المسابقة، كما يتلك العديد من مقومات الفوز فى مباراة اليوم فى ظل تواجد الحارس البرازيلى أليسون الذى نجح فى الحفاظ على نظافة شباكه فى المباريات الثلاث الماضية بجانب تواجد المدافع الهولندى فيرجيل فان ديك، بالإضافة إلى تواجد الثلاثى الهجومى النارى محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر محمد صلاح يخشى تكرار صدمة سيتى مع ليفربول أمام ليستر اليوم.. فيديو نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الاتحاد العربي يعلن عقوبات مباراة اتحاد الجزائر والقوة العراقي

الاتحاد العربي يعلن عقوبات مباراة اتحاد الجزائر والقوة العراقي زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.