اخبار الرياضة

محمد صلاح يخرج مصابا في مباراة ليفربول ضد تشيلسي بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (فيديو)

اخبار الرياضة : محمد صلاح يخرج مصابا في مباراة ليفربول ضد تشيلسي بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (فيديو)

إصابة محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (فيديو)

قبل أسبوعين من نهائي دوري أبطال أوروبا ، أصيب الدولي المصري محمد صلاح ، في مواجهة ليفربول ضد تشيلسي ، التي جمعت الفريقين ، مساء السبت ، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، على ملعب ويمبلي. وسقط صلاح أرضا دون تدخل من أحد في الدقيقة 31 ، وبدا أنه أصيب في عضلاته. وقرر الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول إخراج صلاح في الدقيقة 32 خوفا من تفاقم الإصابة وبدلا من ذلك دفع البرتغالي دييجو جوتا. يستعد ليفربول لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو.

رحلة الفريقين
وتأهل تشيلسي لنهائي كأس الاتحاد الانجليزي بعدما تغلب على عقبة تشيسترفيلد 5-1 في الدور التمهيدي الثالث ثم تغلب على بليموث 2-1 في الدور التمهيدي الرابع. وتغلب تشيلسي على لوتون تاون في الدور التمهيدي الخامس بنتيجة 3/2 ، ثم تغلب على ميدلسبره 2-0 في ربع النهائي وأنهى كريستال بالاس بنفس النتيجة في نصف النهائي. من ناحية أخرى ، وصل ليفربول للنهائي ، بعد التأهل في الدور التمهيدي الثالث على حساب شروزبري تاون بنتيجة 4/1 ، ثم تجاوز كارديف سيتي بنتيجة 3/1 ، في التمهيدي الرابع. مستدير. وتغلب ليفربول على نورويتش سيتي 2-1 في الدور التمهيدي الخامس ، ثم تغلب على نوتنجهام فورست 1-0 في ربع النهائي ، ثم فاز على مانشستر سيتي 3/2 في نصف النهائي. التقى ليفربول وتشيلسي 3 مرات هذا الموسم وتعادلا 1-1 و 2/2 في الدوري. كما تعادلا في نهائي كأس الرابطة بدون أهداف ، لكن ليفربول فاز باللقب بركلات الترجيح. وكان آخر لقاء بين الفريقين في كأس الاتحاد يوم 3 مارس 2020 ، في الدور التمهيدي الخامس ، وفاز تشيلسي 2-0. ويحمل تشيلسي كأس الاتحاد 8 مرات ، مقابل 7 ألقاب لليفربول ، وكان آخر تتويج لتشيلسي في 2018 ، بينما كان آخر تتويج حققه ليفربول في عام 2006 بهذا اللقب.

قراءة الموضوع محمد صلاح يخرج مصابا في مباراة ليفربول ضد تشيلسي بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.