اخبار الرياضة

محمد صلاح يحصد جائزة جديدة في الدوري الإنجليزي

توج الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2020 / 2021 داخل وخارج الملعب المقدمة من “نورث إيست فوتبول” وهي من الجوائز الإقليمية المرموقة في شمال غرب إنجلترا.

ونافس محمد صلاح على جائزة “نورث إيست فوتبول” مع مدافع مانشستر سيتي روبن دياز، والظهير الأيسر لمانشستر يونايتد لوك شو.

وحسم محمد صلاح جائزة “نورث إيست فوتبول” عن جدارة، بعدما أعلن الحساب الرسمي للجائزة عن فوزه باللقب لعام 2021.

وعلق الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي على الجائزة الجديدة للفرعون المصري محمد صلاح عبر تويتر: “وسام آخر عن جدارة لمحمد صلاح بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021”.

يأتي ذلك بعد ساعات من كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن المرشحين لجائزة “ذا بيست” التي تمنح لأفضل لاعب في العالم، وجاء النجم المصري محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين للفوز بالجائزة.

وجاء المرشحين كالتالي:

 

قراءة الموضوع محمد صلاح يحصد جائزة جديدة في الدوري الإنجليزي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.