اخبار عربية وعالمية

محمد صلاح يحتل المركز الـ57 أعلى الرياضيين أجرًا فى العالم

محمد صلاح يحتل المركز الـ57 أعلى الرياضيين أجرًا فى العالم

كشفت شبكة “سبورتكو” عن قائمة الرياضيين الأعلى أجرا في العالم لعام 2022 ، حيث تصدر لاعب كرة السلة الأمريكي الشهير ليبرون جيمس القائمة ، فيما جاء الدولي المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول. المركز 57.

ذكرت الشبكة المتخصصة في البيانات والمعلومات والاستراتيجيات في مجال الرياضة أن ليبرون جيمس يحصل على ربح إجمالي قدره 126.9 مليون دولار سنويًا ، ويحتل المركز الثاني جناح باريس سان جيرمان ليونيل ميسي بإجمالي دولار. 122 مليون.

وفي المركز الثالث ظهر جناح مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو بإجمالي ربح سنوي 115 مليون دولار ، تلاه نيمار في المركز الرابع بأرباح سنوية قدرها 103 مليون دولار ، وفي المركز الخامس حل الملاكم كانيلو ألفاريز بإجمالي ربح. 89 مليون دولار.

وجاء محمد صلاح في المركز 57 بالقائمة ، حيث يتقاضى الفرعون المصري راتبا سنويا قدره 20.2 مليون دولار ، بأرباح 14 مليونا أخرى بإجمالي 34.2 مليون دولار.

 

قراءة الموضوع محمد صلاح يحتل المركز الـ57 أعلى الرياضيين أجرًا فى العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.