اخبار الرياضة

اهم مجريات المباراة بين ​ارسنال ولوتون تاون

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اهم مجريات المباراة بين ​ارسنال ولوتون تاون  . والان الى التفاصيل.

تمكن أرسنال من انتزاع صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا بفوزه على لوتون تاون بنتيجة 2-0 ضمن الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي.
وفي الشوط الأول، فرض لاعبو الجانرز إيقاعهم الهجومي، حيث مارسوا ضغطا قويا على مرمى الخصم، لكن مع افتقاد الفعالية الهجومية. وفي الدقيقة 24 تمكن مارتن أوديجارد من تسجيل هدف التقدم لفريقه بعد تمريرة حاسمة من كاي هافرتز، وواصل لاعبو أرسنال تفوقهم الكبير وأهدروا العديد من المحاولات الخطيرة، فيما فشل لاعبو الخصم في تهديد مرمى أرسنال. وفي الدقيقة 44 سجل لاعب لوتون دايكي هاشيوكا هدفا خاطئا في مرمى فريقه، لينتهي هذا الشوط بتقدم الجانرز 2-0.
وفي الشوط الثاني، واصل لاعبو الأرسنال سيطرتهم بشكل كبير على مجريات المباراة، لكن مع افتقاد الفاعلية الهجومية، ولم يتمكن لاعبو لوتون تاون من تهديد مرمى الجانرز بشكل صريح، لتنتهي المباراة بتقدم الجانرز. الفوز 2-0.

  

اهم مجريات المباراة بين ​ارسنال ولوتون تاون

ملاحظة: هذا الخبر اهم مجريات المباراة بين ​ارسنال ولوتون تاون نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اهم مجريات المباراة بين ​ارسنال ولوتون تاون

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اهم مجريات المباراة بين ​ارسنال ولوتون تاون . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!