اخبار الرياضة

محمد صلاح يتوج بسادس ألقابه مع ليفربول بعد الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي

محمد صلاح يتوج بسادس ألقابه مع ليفربول بعد الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي

توج النجم المصري محمد صلاح بلقبه السادس مع ليفربول ، بعد فوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي 6-5 بركلات الترجيح ، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي ، في المباراة النهائية التي جمعتهما معًا في. ملعب ويمبلي. ضم محمد صلاح لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بخمسة ألقاب أخرى فاز بها مع ليفربول ، وهي دوري أبطال أوروبا لموسم 2018-2019 ، والدوري الإنجليزي 2019-20 ، وكأس السوبر الأوروبي ، وكأس العالم للأندية 2019 ، والإنجليزي. كأس الدوري للموسم الحالي 2021-2022. انضم محمد صلاح إلى صفوف فريق ليفربول في صيف 2017 ، من فريق روما الإيطالي ، في صفقة كلفت خزينة الريدز 42 مليون يورو.

 

قراءة الموضوع محمد صلاح يتوج بسادس ألقابه مع ليفربول بعد الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.