اخبار الرياضة

محمد صلاح يتسلم جائزة الأفضل فى شهر أكتوبر بالبريميرليج من رابطة اللاعبين

وشارك النجم المصرى محمد صلاح في 49 مباراة مع ليفربول في دورى الأبطال قبل مواجهة بورتو الليلة، سجل 31 هدفا، إذ يعد الهداف التاريخى للريدز في المسابقة، وقدم 10 تمريرات حاسمة وتلقى بطاقة صفراء وحيدة.

ويتصدر ليفربول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، وتأهل رسميا لدور الستة عشر من دورى الأبطال، فيما يأتي بورتو ثانيا برصيد 5 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل ميلان الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

 

قراءة الموضوع محمد صلاح يتسلم جائزة الأفضل فى شهر أكتوبر بالبريميرليج من رابطة اللاعبين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.