اخبار الرياضة

محمد صلاح يؤكد جاهزيته لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

اخبار الرياضة : محمد صلاح يؤكد جاهزيته لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح يؤكد جاهزيته لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

أكد الدولي المصري محمد صلاح ، نجم ليفربول ، لجمهوره استعداده لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد ، بعد إصابته أمام تشيلسي ، في مواجهة الفريقين ، مساء السبت ، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. . ويواجه ليفربول منافسه ريال مدريد يوم السبت 28 مايو في نهائي دوري أبطال أوروبا. وأصيب صلاح في الدقيقة 32 ، ثم خرج بعد إحساسه بالألم ، فقرر يورجن كلوب استبدال صلاح وحل مكانه دييجو جوتا. وكشفت كاري براون ، مراسلة “بي إن سبورتس” ، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، في تغريدة بعد المباراة ، أن صلاح بخير. وقال مراسل لقنوات بي إن سبورتس “سألت صلاح ، هل أنت مستعد لنهائي دوري أبطال أوروبا”. وأضافت: “رد صلاح قائلًا: نعم أنا بخير”. من جهته ، أعرب يورجن كلوب ، مدرب فريق ليفربول ، عن أمله في شفاء صلاح. وقال كلوب ، في تصريحات بعد المباراة ، أبرزتها مجلة “فور فور توو” البريطانية: “جاءني محمد صلاح وقال إنني أستطيع الاستمرار ، لكني شعرت بقليل من ذلك ، لذا فضلت استبداله في المباراة وأتمنى أن ينجح في ذلك. سوف يكون بخير.” وأضاف: “إصابة محمد صلاح أصعب بقليل من إصابة فيرجيل فان ديك ، لكنني أتمنى أن يكون بخير في الساعات المقبلة”. فاز ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بفوزه 6-5 على تشيلسي بركلات الترجيح ، بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي ، ثم الوقت الإضافي على ملعب ويمبلي يوم السبت. وسجل البديل كوستاس تسيميكاس ركلة الجزاء الحاسمة في فوز ليفربول بعد أن ارتطم قائد تشيلسي سيزار أزبيليكويتا في القائم وأنقذ أليسون حارس ليفربول محاولة ميسون ماونت. حافظ حارس مرمى تشيلسي ، إدوارد ميندي ، على آمال فريقه في الفوز عندما تصدى لركلة الجزاء الخامسة من مواطنه السنغالي ساديو ماني ، لكن ذلك لم يكن كافيًا لمنع ليفربول من تحقيق لقبه الأول في المسابقة منذ عام 2006. ليفربول الذي وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ومازال أمامه فرصة ، توج ضعيف للفوز بلقب الدوري الإنجليزي ، كأس الرابطة ، على حساب تشيلسي ، 11-10 بركلات الترجيح ، في فبراير الماضي أيضا. تمسك ليفربول بآماله في الفوز برباعية غير مسبوقة هذا الموسم. ويتأخر ليفربول بثلاث نقاط عن مانشستر سيتي في سباق لقب الدوري قبل الجولتين الأخيرتين ، بينما سيواجه ريال مدريد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو.

قراءة الموضوع محمد صلاح يؤكد جاهزيته لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.