محمد صلاح وكلوب بطلا "ليلة فك العقد" فى ملاعب العالم.. فيديو

محمد صلاح وكلوب بطلا "ليلة فك العقد" فى ملاعب العالم.. فيديو
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر محمد صلاح وكلوب بطلا "ليلة فك العقد" فى ملاعب العالم.. فيديو

شهدت مباريات الأحد، بمختلف ملاعب العالم، كسر وتحطيم العديد من الأرقام القياسية، وهو ما نستعرضه سوياً خلال السطور التالية.   ليفربول ينهي العقدة المريرة ضد تشليسي   قاد محمد صلاح، نجم منتخب مصر، فريق ليفربول لإنهاء العقدة المريرة أمام تشيلسي بعدما سجل هدفاً رائعاً في فوز ليفربول على تشيلسي بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “أنفيلد”، فى قمة مباريات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وساهم محمد صلاح فى تحقيق الفوز الأول لنادي ليفربول على تشيلسي منذ 7 سنوات بملعب “أنفيلد”، حيث كان ليفربول يملك سجلا سيئا على أرضه ضد تشيلسي مؤخرا إذ خسر ثلاث مرات وتعادل في خمس من آخر 8 مباريات في ملعب “أنفيلد”، قبل مباراة أمس.   كلوب يكسر عقدة تشيلسي في ملعب أنفيلد   نجح يورجن كلوب، المدير الفني لنادى ليفربول، فى تحقيق الفوز الأول على تشيلسي بملعب “أنفيلد” بمختلف المسابقات المحلية والقارية. وكان يورجن كلوب قاد ليفربول أمام تشيلسى بملعب “أنفيلد” فى جميع البطولات، لم يتمكن خلالها من قيادة “الريدز” فى تحقيق الفوز، بعدما اكتفى بالتعادل فى ثلاث مباريات وخسر مباراة وحيدة.

كلوب مدرب ليفربول مع ساديو ماني

ونجح يورجن كلوب فى كسر العقدة بعدما قاد ليفربول لتحقيق الفوز على تشيلسي بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.
ليل ينهي هيمنة باريس سان جيرمان بملعبه
  سقط باريس سان جيرمان بخماسية مقابل هدف، أمام مضيفه ليل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب “بيار موروا”، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الفرنسي. ويعد هذا الفوز الأول لنادي ليل على باريس سان جيرمان بملعبه ووسط جماهيره منذ عام 2012.

وتقدم ليل بهدف سجله توماس مونييه لاعب باريس سان جيرمان، بالخطأ في مرماه، بالدقيقة 7، وأدرك فريق العاصمة الفرنسية التعادل عبر خوان بيرنات، فى الدقيقة 11، قبل أن تستقبل شباكه رباعية فى الشوط الثانى، تناوب عليها نيكولاس بيبي، وجوناثان بامبا، وجابرييل، وجوزيه فونتي، بالدقائق 51 و65 و71 و84 من عمر المباراة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر محمد صلاح وكلوب بطلا "ليلة فك العقد" فى ملاعب العالم.. فيديو نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تريزيجيه يسعى لتكريس عقدة بورصا سبور فى الدوري التركي.. فيديو

تريزيجيه يسعى لتكريس عقدة بورصا سبور فى الدوري التركي.. فيديو زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن