محمد صلاح لبس منين وبكام؟ اعرف تفاصيل إطلالته الأخيرة بجلسة تصوير مجلة GQ

محمد صلاح لبس منين وبكام؟ اعرف تفاصيل إطلالته الأخيرة بجلسة تصوير مجلة GQ
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر محمد صلاح لبس منين وبكام؟ اعرف تفاصيل إطلالته الأخيرة بجلسة تصوير مجلة GQ

تجاوز اللاعب المصرى محمد صلاح لعبة كرة القدم فأصبح نموذجا لأجيال له تأثير يفوق حدود ملعب كرة القدم، فنجم المنتخب الوطنى يمتلك شعبية لدى الملايين حول العالم، وبعدما حصل على جائزة رجل العام من مجلة GQ للرجل، تصدر غلاف إصدارها للشرق الأوسط مع عارضة أزياء برازيلية وأثارت تلك الصورة الكثير من الجدل.

محمد صلاح مع عارضة الازياء اليساندرا
محمد صلاح ينشر صوره مع عارضة الازياء اليساندرا
 
وظهر صلاح بعدة إطلالات خلال جلسة التصوير مع عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو، فهل تعرف أى العلامات التجارية اختارها وكم بلغت تكلفتها؟ التقريرالتالى يجيب عن تلك الأسئلة.. 
 

محمد صلاح مع عارضة الازياء اليساندرا  على غلاف GQ

فى هذه الإطلالة ارتدى صلاح بلوفر من دانهيل سعره 360 دولارا، وبنطلون من توم فورد سعره 1720 دولارا، وحذاء من سانوتنى سعره 5260 دولارا، فيما ارتدت عارضة الأزياء البرازيلية، أليساندرا أمبروسيو، فستان من فالانتينو سعره 8795 دولار.

 

غلاف المجلة

فى هذه الإطلالة ارتدى مو صلاح بليزر بيج من جوتشى سعره 2830 دولارا، وبنطلون بيج من جوتشى أيضا سعره 980 دولارا، وقميص سعره 2830 دولارا، فيما ارتدت عارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة سترة من فندى سعرها 4820 دولارا، وجورب منقوش سعره 325 دولارا.

 

إطلالة أخرى للغلاف

فى هذه الإطلالة ارتدى صلاح بدلة سوداء من برادا سعر البليزر 2700 دولار، والبنطلون، 1430 دولارا، وارتدت أليساندرا أمبروسيو عارضة الأزياء الشهيرة فستانا أسود من برادا سعره 3830 دولارا.  

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر محمد صلاح لبس منين وبكام؟ اعرف تفاصيل إطلالته الأخيرة بجلسة تصوير مجلة GQ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

7 نصائح للعريس لبشرة صافية ومثالية فى حفل الزفاف

7 نصائح للعريس لبشرة صافية ومثالية فى حفل الزفاف زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن