اخبار الرياضة

محمد صلاح الأكثر تسديدا على مرمى المنافسين بالدوري الإنجليزي هذا الموسم

أبرز الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، رقماً مميزاً للدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول خلال الموسم الحالي 2021 / 2022، وذلك بعد تصدره قائمة هدافي “بريميرليج” برصيد 6 أهداف بالمشاركة مع مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي.

وتصدر محمد صلاح قائمة اللاعبين الأكثر تسديداً على المرمى في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي متفوقاً على جميع اللاعبين في البطولة حتى الآن.

وأرسل محمد صلاح حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز 16 تسديدة على المرمى كأكثر اللاعبين في البريميرليج خلال الموسم الحالي.

وجاء في المركز الثاني بالقائمة ميشيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد الذي قام بالتسديد على المرمى حتى الآن بواقع 11 كرة، بالتساوي مع إسماعيلا سار لاعب واتفورد الإنجليزي.

وتقاسم ماسون جرينوود نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي مع جيمي فاردي هداف البطولة بواقع 10 تسديدات على المرمى.

بينما حجز المركز السادس النجم السنغالي ساديو ماني بواقع 9 تسديدات على المرمى حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي.

وجاءت قائمة مدفعجية الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي كالتالي..

محمد صلاح: 16

 ميشيل أنطونيو: 11

 إسماعيل سار: 11

 ماسون جرينوود: 10

جيمي فاردي: 10

 ساديو ماني: 9

 

قراءة الموضوع محمد صلاح الأكثر تسديدا على مرمى المنافسين بالدوري الإنجليزي هذا الموسم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.