اخبار عربية وعالمية

بسبب فيديوهات جنسية.. رئيسة وزراء إيطاليا تقيم دعوى قضائية ضد رجلين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بسبب فيديوهات جنسية.. رئيسة وزراء إيطاليا تقيم دعوى قضائية ضد رجلين  . والان الى التفاصيل.

روما – (د ب أ)

رفعت رئيسة الوزراء الإيطالية جيورجيا ميلوني دعوى قضائية ضد مقاطع الفيديو الجنسية المزيفة التي تم فيها نسخ وجهها على أجساد ممثلات الأفلام الإباحية.

ذكرت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) يوم الثلاثاء أن رئيس حزب “إخوة إيطاليا” اليميني المتطرف يطالب بتعويض قدره 100 ألف يورو (108.6 ألف دولار) في قضية مرفوعة ضد رجلين.

وقال محامي ميلوني إنه من المقرر أن تحضر ميلوني نفسها المحاكمة في جزيرة سردينيا بالبحر الأبيض المتوسط ​​في 2 يوليو المقبل، وإذا كان الحكم لصالحها، فسوف تتبرع ميلوني بالمال لصندوق يدعم النساء ضحايا العن*ف. من قبل الرجال.

يتم رفع القضية حاليًا ضد رجل يبلغ من العمر 40 عامًا ويقيم في سردينيا، وسيقرر القاضي الأسبوع المقبل ما إذا كان سيتم توجيه تهم أيضًا ضد والده البالغ من العمر 73 عامًا.

وبدأ التحقيق عام 2020 في مدينة ساساري، واتهم الابن باستخدام برنامج لتعديل مظهر الممثلات الإباحية ليشبه ميلوني. وبحسب المحققين، فإن الأفلام كانت متاحة على الإنترنت منذ أشهر من خلال موقع أميركي، وتمت مشاهدتها ملايين المرات.

 

بسبب فيديوهات جنسية.. رئيسة وزراء إيطاليا تقيم دعوى قضائية ضد رجلين

ملاحظة: هذا الخبر بسبب فيديوهات جنسية.. رئيسة وزراء إيطاليا تقيم دعوى قضائية ضد رجلين نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بسبب فيديوهات جنسية.. رئيسة وزراء إيطاليا تقيم دعوى قضائية ضد رجلين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بسبب فيديوهات جنسية.. رئيسة وزراء إيطاليا تقيم دعوى قضائية ضد رجلين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!