اخبار منوعة

محمد صبحي يخصص مقاعد مجانية في مسرحه

أخبار منوعة: محمد صبحي يخصص مقاعد مجانية في مسرحه

أعلن الفنان المصري محمد صبحي ، تخصيص مقاعد مجانية بمسرحه.
وأوضح صبحي ، خلال مؤتمر صحفي عقده في مدينة سنبل ، أن سبب هذا القرار كان نقاشًا مؤثرًا دار بينه وبين امرأة عبر صفحته على فيسبوك بشأن أسعار التذاكر.
وقالت النجمة الكبيرة ، بحسب موقع “Elama.com” الإخباري ، إن هذه المرأة أخبرته أنها تود حضور إحدى مسرحياته مثل كثيرين غيرهم ممن يحبون فنه ، لكن حالتها المادية لا تسمح بذلك حتى لو كانت تم تخفيض سعر التذكرة.
وأكد أن طلب السيدة أضر به كثيرًا ، خاصة بعد أن أخبرته أنها تتمنى تخصيص مقاعد مجانية لمن يقدر فنه ولا يستطيع الحضور بسبب ظروفهم المالية ، لذلك قرر تحقيق هذه الرغبة على الفور.

قراءة الموضوع محمد صبحي يخصص مقاعد مجانية في مسرحه كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.