اخبار عراقية

’محمد شياع ليس منا’.. دولة القانون يحدد الجهة التي رشحت رئيس الوزراء المحتمل

بغداد اليوم – بغداد
أكد ائتلاف دولة القانون، بزعامة نوري المالكي، اليوم الجمعة، ان المرشح لرئاسة الوزراء محمد شياع، غير تابعة له، فيما كشف عن الجهة التي رشحته.
وقال النائب عن الائتلاف ثائر مخيف، لـ(بغداد اليوم)، ان “المرشح لرئاسة الوزراء محمد شياع، غير تابع لائتلاف دولة القانون، وهو خرج من الائتلاف منذ أكثر من (6) سنوات، وليس له أي ارتباط سياسي مع الائتلاف، والرجل لديه حزب خاص به”.
وبين مخيف ان “محمد شياع، ليس مرشح ائتلاف دولة القانون، بل هو مرشح قوى الاطار التنسيقي جميعها وهذا الاختيار تم وفق ضوابط ومعايير أهمها النزاهة والشجاعة والنجاح في العمل الحكومي والبرلماني”.

وكان الاطار التنسيقي قد رشح محمد شياع لرئاسة الوزراء، الا ان هذا الترشيح اثار حفيظة التيار الصدري الذي خرج بتطاهرات اقتحم من خلالها المنطقة الخضراء ومجلس النواب بالتحديد.

 

قراءة الموضوع ’محمد شياع ليس منا’.. دولة القانون يحدد الجهة التي رشحت رئيس الوزراء المحتمل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.