اخبار الرياضة

محمد شبانة: سواريش خارج الأهلي بأمر شركة الكرة.. ومدير فني عالمي في الطريق

اخبار الرياضة : محمد شبانة: سواريش خارج الأهلي بأمر شركة الكرة.. ومدير فني عالمي في الطريق

محمد شبانة: سواريس خارج الأهلي بأمر من شركة كرة القدم ... ومدير فني عالمي في الطريق

كشف الصحفي محمد شبانة ، عن وجود خطة مع شركة كرة القدم بالنادي الأهلي المصري ، للاستغناء عن البرتغالي ريكاردو سواريس مدرب المارد الأحمر. اجتمع مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بكامل هيئته ظهر اليوم الثلاثاء بمقر النادي بالجزيرة ، بحضور شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور نائبه مصطفى. مراد فهمي ، علاء عبد الصادق عضو مجلس إدارة الشركة ، وعمرو شاهين الرئيس التنفيذي للشركة. وعقب الاجتماع ، وافق المجلس على تفويض الكابتن محمود الخطيب ، ممثلا عن الجمعية العمومية للشركة ومجلس إدارة الأهلي ، بالتنسيق الكامل مع الشركة في كل ما يتعلق بجوانب إدارة النشاط الكروي للنادي. وأشار شبانة في تصريحات متلفزة إلى أن شركة كرة القدم التي يرأسها ياسين منصور أخفت شكرها للبرتغالي ريكاردو سواريز ، واكتفت بما حققه في الفترة الماضية. وقال شبانة إن شركة كرة القدم تعهدت أمام مجلس إدارة الأهلي بالتعاقد مع مدرب دولي يلبي تطلعات جماهير الأهلي ويعيده إلى المنصات. أكد نادي الزمالك عقدة الأهلي في نهائي كأس مصر وتغلب عليه للمرة الثالثة في آخر ثلاث مباريات نهائية بينهما في كأس مصر 2015 و 2016 و 2021 بقيادة سواريس. يشار إلى أن مجلس إدارة الأهلي استعرض السياسات الجديدة التي اتبعتها شركة الأهلي لكرة القدم بشأن تسويق وبيع حقوق الرعاية والبث التلفزيوني ، وكذلك آليات التعاقد مع إحدى كبرى الشركات العالمية التي تزود بالملابس الرياضية. أول فريق كرة قدم ، ورسوم ترخيص هذه الملابس باستخدام ماركة الفريق. كما اطلع المجلس خلال الاجتماع على الهيكل التنظيمي الجديد لشركة الأهلي لكرة القدم فيما يتعلق بإدارتها والتوصيف الوظيفي الكامل لجميع عناصر الشركة. وناقش المجلس آليات عمل شركة الأهلي لكرة القدم والسياسات التي تتبعها بما في ذلك توقعات التدفقات المالية خلال الفترة من 2022 إلى 2025. واستعرض المجلس العلامة التجارية (الشعار) لفريق كرة القدم الأول قطاع الناشئين وكرة القدم. الأكاديميات وأكاديميات كرة القدم النسائية ووافق المجلس على هذه الشعارات. كما قدمت شركة الأهلي لكرة القدم تحليل جميع البيانات المالية المتعلقة بنشاط كرة القدم من 2017 إلى 2022 ، ووافق المجلس على نقل نشاط كرة القدم بالكامل إلى الشركة فور انتهاء الموسم الحالي في 31 أغسطس ، وتكليف الشركة. اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بخصوص كافة العقود التجارية والتسويقية في الموسم الجديد. . كما قرر المجلس تكليف عمرو شاهين الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم لحضور اجتماعات الكونجرس الخاصة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم والتي ستنعقد في تنزانيا في الفترة من 9 إلى 11 أغسطس ، والتي يتم خلالها عرض موضوعات تتعلق بالسوبر الأفريقي الجديد. سيتم مناقشة الدوري. ووافق المجلس على اوجه الاستعدادات التي تجري على قدم وساق استعدادا لافتتاح فرع النادي بالقاهرة الجديدة. واعتمد المجلس التجهيزات والأثاث والتجهيزات الداخلية والخارجية لمنطقة لعب الأطفال ، ووافق على التخصيصات المالية لذلك ، وتكليف المستشار الهندسي للفرع بالبدء في تشكيل لجان الاستلام للمشروع من الهيئة الهندسية المنفذة للفرع. بلغت استثماراتها أكثر من 1.6 مليار جنيه بما في ذلك قيمة الأرض التي دفع الأهلي الجزء الأكبر منها لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة. .

قراءة الموضوع محمد شبانة: سواريش خارج الأهلي بأمر شركة الكرة.. ومدير فني عالمي في الطريق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.