اخبار منوعة

محمد شاهين:ستار أكاديمي عرفني بالجمهور و حكيم “صاحب تطوير الأغنية الشعبية”

محمد شاهين: ستار أكاديمي قدمني للجمهور وحكيم "صاحب تطوير الأغنية الشعبية"

أكد المطرب محمد شاهين أن برنامج “ستار أكاديمي” الذي نجح فيه قبل سنوات يعود له الفضل في الظهور وتوعية الجمهور بموهبته الغنائية.

وأضاف أنه يحب صوت “أستاذ الأغنية الشعبية” أحمد عدوية ، والفنان محمد العزبى ، والفنان محمد رشدي ، والمطرب الرائع حكيم الذي وصفه بـ “صاحب تطوير الغناء الشعبي في مصر”. مصر.”

وأشار شاهين إلى أنه يسعى للتنوع في الغناء من خلال الأغاني التي يقدمها للجمهور.

وعن رأيه في أغاني المهرجانات ، قال إنه ليس ضد من يغني هذا النوع من الأغاني ، بل ضد “الكفر” في أقوال أغلبهم.

وكان ذلك خلال حلقته من برنامج “بدون فلتر” مع الإعلامية إنجي هشام على قناة الشمس الفضائية التي تبث كل يوم جمعة في تمام الساعة الرابعة عصرا ، وتستضيف خلاله مجموعة فنية واجتماعية. ، وشخصيات رياضية ، ومواهب شابة ناجحة في المجتمع ، وغيرهم.

 

قراءة الموضوع
محمد شاهين:ستار أكاديمي عرفني بالجمهور و حكيم “صاحب تطوير الأغنية الشعبية” كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.