اخبار منوعة

محمد رمضان يعلق بـ فيديو جديد على واقعة صفعه لشاب بالساحل الشمالي «فيديو»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
محمد رمضان يعلق بـ فيديو جديد على واقعة صفعه لشاب بالساحل الشمالي «فيديو»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-08 23:44:30 . والان الى التفاصيل.

لا تزال واقعة صفع محمد رمضان لشاب في الساحل الشمالي، متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشر خلال الساعات الماضية مقطع فيديو له وهو يصفع أحد المعجبين الذي حاول التقاط صورة تذكارية معه في الساحل الشمالي.

صحيح أنه تكررت حوادث صفع المشاهير لبعضهم البعض، خاصة في الوسط الفني، عندما يحاول المعجبون التقاط الصور معهم، لكن الجديد أن المعجب الذي صفعه محمد رمضان أعاد له القلم على الفور، كما صفعه في العلن.

أول تعليق لمحمد علي رمضان على صفع أحد المشجعين

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو لنفسه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ظهرت فيه شعبيته، حيث تجمع حوله المعجبون وحاولوا التقاط صور تذكارية معه، من نفس مكان الواقعة، حيث اكتفى بنشره دون أي تعليق.

مشاجرة محمد رمضان مع شاب في الساحل

وظهر محمد رمضان في مقطع فيديو انتشر خلال الساعات الماضية، وهو يمسك بالشاب بسبب هاتفه المحمول، قائلاً: “هات الموبايل”، ورأى مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أن الشاب قام بتصوير رمضان في وضع غير لائق.

ورفض الشاب أن يعطيه الهاتف، فهاجمه رمضان وصفعه، فرد عليه الشاب صفعة أمام الجميع، وحدث شجار كبير بينهما، ما دفع قوات الأمن إلى التدخل في المكان ومحاولة المتواجدين التدخل بينهما لتهدئة الموقف وإنهاء الشجار.

معركة محمد رمضان

وحتى هذه اللحظة لم يعلق محمد رمضان على واقعة صفعه من شاب، ولم يكشف عن أسباب الشجار، كما لم يكشف محمد رمضان عن سبب غضبه من الشاب واعتداءه المفاجئ عليه بعد التقاطه الصور معه.

تعليقات الجمهور على شجار محمد رمضان مع شاب في الساحل

وتراوحت تعليقات الجمهور على فيديو مشاجرة محمد رمضان مع شاب في الساحل الشمالي، بين من هاجموه بسبب وقاحته وصفعه لإحدى المعجبات، وبين بعض المتابعين الذين تساءلوا عن سبب غضب محمد رمضان من هذا الشاب وإصراره على أخذ هاتفه وحذف الصورة.

اقرأ أيضًا: شاب يضرب الفنان محمد رمضان بالقلم في الساحل (فيديو)

تفاصيل مشاجرة محمد رمضان مع شاب في الساحل

محمد رمضان يتراجع عن إلغاء حفله في مهرجان موازين لهذا السبب

 

محمد رمضان يعلق بـ فيديو جديد على واقعة صفعه لشاب بالساحل الشمالي «فيديو»

ملاحظة: هذا الخبر
محمد رمضان يعلق بـ فيديو جديد على واقعة صفعه لشاب بالساحل الشمالي «فيديو» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
محمد رمضان يعلق بـ فيديو جديد على واقعة صفعه لشاب بالساحل الشمالي «فيديو»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
محمد رمضان يعلق بـ فيديو جديد على واقعة صفعه لشاب بالساحل الشمالي «فيديو» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!