محمد رجائي يُوضِّح أنّ أحمد عز صاحب فضل كبير عليه

محمد رجائي يُوضِّح أنّ أحمد عز صاحب فضل كبير عليه
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر محمد رجائي يُوضِّح أنّ أحمد عز صاحب فضل كبير عليه

القاهرة – مصر اليوم

أعرب الفنان الشاب محمد رجائي عن فخره بمشاركته في فيلم “الممر” للمخرج شريف عرفة، وبطولة النجم أحمد عز، والمعروض حاليا في دور العرض السينمائي.

وقال رجائي في بيان له، إن المخرج المنفذ للفيلم فاروق عبداللطيف كان وراء ترشيحه، حيث حدثه هاتفيا وطالبه بإرسال مشاهد من أعماله السابقة بناء على طلب من المخرج شريف عرفة، بخاصة أنه كان مُرشحا لتجسيد دور ضابط أول في فرقة الصاعقة، وكان يتطلب من مؤديه أن يكون شابا صغير السن، حيث انطبقت المواصفات عليه وتم اختياره للشخصية.

وأكد الفنان الشاب أن أحمد عز يعدّ صاحب الفضل الأول والأخير عليه، موضحاً: «أفضاله لم تكن مقتصرة عليّ مجال التمثيل فحسب، بحكم مشاركتي في فيلم «الخلية» ومسلسل أبوعمر المصري ولكن حياتي شهدت تغيرات عديدة بسببه، حيث أصبح منهجاً لي في كل تفاصيل حياتي، بدءاً من الطعام والشراب وصولاً للصلاة والالتزام بالعبادات”.

ويشارك في بطولة «الممر» أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد فلوكس، أحمد صلاح حسني، محمد جمعة، أسماء أبواليزيد، محمود حافظ، وضيوف الشرف هند صبري وحجاج عبدالعظيم وشريف منير، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

قد يهمك أيضًا:

أحمد عز يواصل تصوير مشاهده الأخيرة في “ولاد رزق 2”

وفاة خال أحمد عز تكشف صلة قرابته بأحمد فهمي

egypttoday
egypttoday

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر محمد رجائي يُوضِّح أنّ أحمد عز صاحب فضل كبير عليه نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

6 عوامل تزيد من احتمالات الإصابة بمرض سرطان الكبد

6 عوامل تزيد من احتمالات الإصابة بمرض سرطان الكبد زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن