اخبار عربية وعالمية

محمد بن زايد يقود طائرة فوق الأراضي الإماراتية.. فيديو وصور

 اليوم السابع – محمد بن زايد يقود طائرة فوق الأراضي الإماراتية.. فيديو وصور

كشف الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبي الإماراتية، عن إحدى مهاراته الجديدة، التي ظهرت في قيادته لإحدى الطائرات أثناء تجوله فوق الأراضي الإماراتية.

ونشرت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار دولة الإمارات، مقطع فيديو يظهر من خلاله ولى عهد مدينة أبو ظبي، وهو يجلس في مقعد “الطيار”، ويقوم بالتحليق بالطائرة أعلى الأراضي الإماراتية وفي الخلفية يظهر عدد من مرافقيه، بينما هو يراقب بعناية شديدة محرك الطائرة والأراضي التي يحلق فوقها.

 
 
 

 
View this post on Instagram

 
 
 
 

 
 

 
 
 

الله يحفظك سيدي في حلك و ترحالك ❤️🇦🇪

A post shared by UAE Royal Family 🇦🇪 (@emiratesroyalfamily) on

Jun 30, 2020 at 7:05am PDT

وسرعان ما استقبل ولي عهد أبو ظبي، عدد كبير من التعليقات على مقطع الفيديو الذي انتشر بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، والذي أظهر من خلاله شجاعة ومعرفة كبيرة.

 

 

 

 

وعلى جانب آخر، نعى ولى عهد أبو ظبى، أمس، رجل الأعمال سعيد أحمد آل لوتاه عميد عائلة آل لوتاه، إحدى أشهر العائلات فى دبى، وأول من أنشأ بنك إسلامى فى العالم، ووصف بأنه صاحب الأيادى البيضاء فى أعمال البر والخير.

وقال بن زايد فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :”رحم الله الحاج سعيد أحمد آل لوتاه، صاحب الأيادي البيضاء في أعمال البر والخير والمبادرات التعليمية والاجتماعية، رجل العطاء والحكمة والثقافة، جزاه الله بإحسانه أوفى الجزاء والهم أهله وذويه الصبر والسلوان.”.

 

 

 

نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x
إغلاق