اخبار عربية وعالمية

محمد بن راشد يهنئ المنتخب السعودي بفوزه التاريخي على الأرجنتين في مونديال قطر 2022

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : محمد بن راشد يهنئ المنتخب السعودي بفوزه التاريخي على الأرجنتين في مونديال قطر 2022  . والان الى التفاصيل.

وكالات

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، المنتخب السعودي لكرة القدم بفوزه التاريخي على الأرجنتين في مونديال قطر 2022.

وفجرت السعودية واحدة من أكبر المفاجآت في تاريخ نهائيات المونديال ، بفوزها التاريخي على الأرجنتين ونجمها السوبر ليونيل ميسي 2-1 ، الثلاثاء ، على ملعب لوسيل ، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالبطولة. كأس العالم.

وغرد الشيخ محمد بن راشد على حسابه في تويتر قائلا: “نصر مستحق .. أداء قتالي .. فرحة عربية .. مبروك للمنتخب السعودي .. الذي أسعدنا ورفاهنا وصنعنا. نحن سعداء “.

فوز مستحق .. أداء قتالي .. فرح عربي .. مبروك للمنتخب السعودي .. الذي أسعدنا ورفاهنا وأسعدنا … pic.twitter.com/kSt0BpVRRo

– سمو الشيخ محمد (HHShkMohd) 22 نوفمبر 2022

كما هنأ سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي بفوز السعودية على الأرجنتيني ، وغرد على حسابه في تويتر قائلاً: “مبروك للأخوة”.

ألف مبروك للإخوة 🇸🇦

– عبدالله بن زايد (ABZayed) 22 نوفمبر 2022

وأحرز صالح الشهري وسالم الدوسري هدفي السعودية في الدقيقتين 48 و 53 بعدما منح ليونيل ميسي التقدم للأرجنتين من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة أمام 88 ألف متفرج.

وكسرت السعودية حظها السيئ في مشاركاتها الخمس السابقة في المباريات الافتتاحية عندما فشلت في الفوز بأي منها (4 هزائم وتعادل واحد) ، قبل أن تحقق نصرًا ساحقًا اليوم.

كما منعت السعودية الأرجنتين من معادلة الرقم القياسي في عدد المباريات دون خسارة ، حيث توقف رصيد “البيسيليستي” عند 36 مباراة ، مشيرة إلى أنها كانت ستعادل الرقم القياسي المسجل باسم إيطاليا ، لو تجنبت الخسارة في اليوم. مباراة.

 

محمد بن راشد يهنئ المنتخب السعودي بفوزه التاريخي على الأرجنتين في مونديال قطر 2022

ملاحظة: هذا الخبر محمد بن راشد يهنئ المنتخب السعودي بفوزه التاريخي على الأرجنتين في مونديال قطر 2022 نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : محمد بن راشد يهنئ المنتخب السعودي بفوزه التاريخي على الأرجنتين في مونديال قطر 2022

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر محمد بن راشد يهنئ المنتخب السعودي بفوزه التاريخي على الأرجنتين في مونديال قطر 2022 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.