اخبار منوعة

محمد بن راشد يطلق جسر “إنفينيتي” في دبي

أطلق نائب حاكم دبي “محمد بن راشد آل مكتوم”، اليوم الخميس، في دبي جسر “إنفينيتي” (اللانهاية)، واصفا إياه بـ”التحفة الهندسية والفنية والمعمارية العالمية الجديدة”.

وقال بن راشد، في تغريدة عبر حسابه على “تويتر”: “جسر إنفينيتي (اللانهاية).. تحفة هندسية وفنية ومعمارية عالمية جديدة.. أطلقناها اليوم من دبي.. جسورنا نحو المستقبل.. طموحاتنا لا نهاية لها”.وكانت مؤسسة المرور والطرق في هيئة الطرق والمواصلات في دبي نظمت فعالية توعوية في السلامة المهنية تحت مسمى “أكبر عدد من الجنسيات في جلسة سلامة إنشائية”، وبذلك حققت رقماً قياسيّاً جديداً دخلت من خلاله دبي ضمن موسوعة غينيس للأرقام القياسية من خلال حشدها أكبر عدد من الجنسيات في فعالية واحدة، وعددها 75 جنسية.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.