اخبار الرياضة

محمد الننى يقود أرسنال ضد توتنهام لحسم التأهل إلى دورى أبطال أوروبا

محمد الننى يقود أرسنال ضد توتنهام لحسم التأهل إلى دورى أبطال أوروبا

يتصدر النجم المصري محمد النني فريق أرسنال ضد توتنهام ، الساعة التاسعة مساء الخميس ، لحسم التأهل لدوري أبطال أوروبا من ملعب توتنهام الجديد في المواجهة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ22 من اليوم. منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي 2022. يستضيف أرسنال وملعب توتنهام الجديد القمة النارية التي تجمع توتنهام ضد أرسنال ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، في المباراة المؤجلة من دور الـ 22. الدوري الممتاز..

ويحتل أرسنال المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن نظيره توتنهام صاحب المركز الخامس برصيد 62 نقطة بفارق 3 جولات فقط قبل نهاية المسابقة المحلية. يسعى أرسنال بقيادة المصري محمد النني للفوز على توتنهام هوتسبر على أرضه لتوسيع الفارق مع توتنهام منافسه المباشر ومطارده إلى 7 نقاط ، من أجل ضمان التأهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا بشكل كبير. بينما يتمنى رفاق هاري كين لأنفسهم التغلب على آرسنال والحفاظ على فرصهم في التأهل. إلى شامبيونزليج.

وفاز أرسنال خلال مباراة الجولة الماضية على ليدز يونايتد بهدفين دون رد ليثبت مكانه في المركز الرابع بالدوري الإنجليزي ، فيما تعادل توتنهام هوتسبير مع ليفربول بهدف لكل منهما..

كما سيشهد الموقع الإنجليزي مواجهة نارية خارج الخطوط بين المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال ونظيره الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب فريق توتنهام هوتسبر..

ومن المتوقع أن التشكيلة المتوقعة لفريقه توتنهام:

لوريس – ديفيز – داير – روميرو – سيسيجنون – هوجبيرج – وينكس – دوهرتي – الابن – كولوسيفسكي – هاري كين. بينما يدخل أرتيتا المواجهة مع تشكيلة أرسنال المتوقعة على النحو التالي:

آرون رامسدال – القابضة – بن وايت – تافاريس – غابرييل – محمد النيني – زاكا – أوديجارد – ساكا – نيكيتا – سميث رو.

من جهته ، أكد محمد النني ، لاعب وسط منتخب مصر وآرسنال ، أن فريقه يسعى للتأهل لدوري أبطال أوروبا في ديربي لندن المقبل من قلب ستاد توتنهام..

وقال النيني في بيان صحفي عقب الفوز على ليدز يونايتد “نحن سعداء بالحصول على النقاط الثلاث والفوز هو أهم شيء للفريق في الوقت الحالي”. وأضاف النيني في تصريحاته: “كل اللاعبين في حالة تركيز لتحقيق الهدف المطلوب منا وهو التأهل لدوري أبطال أوروبا ، وسيتحدث النادي مع اللاعبين حول تجديد العقود في الوقت المناسب”. وختم الناني “مباراة ديربي لندن أمام توتنهام ستكون قوية ومهمة للغاية وهدفنا الفوز والتأهل من ملعبهم لدوري أبطال أوروبا”.

 

قراءة الموضوع محمد الننى يقود أرسنال ضد توتنهام لحسم التأهل إلى دورى أبطال أوروبا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.