اخبار منوعة

محمد النقلي: “لازم نفكر في تكريم أصحاب التاريخ الكبير في الدراما المصرية وهم على قيد الحياة”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : محمد النقلي: “لازم نفكر في تكريم أصحاب التاريخ الكبير في الدراما المصرية وهم على قيد الحياة”  . والان الى التفاصيل.

نجوم الفن في مهرجان القاهرة للدراما

كتب – وائل توفيق:

وقال المخرج محمد النقلي ، خلال استضافته على شاشة (DMC) على هامش مهرجان القاهرة الدرامي ، إنه ينتظر مثل هذا الحدث.

وتابع النقالي: “نحن ننتظر هذه الحاجات منذ فترة طويلة ، وأنا من رأيي الشخصي منذ فترة طويلة ، أي عمل يراه مجموعة كبيرة من الفنيين والكتاب والجماهير في يدي هو طعم. للعمل. نقول عيوبها ومزاياها ، التكريم من زميل لزميل جميل ، ويجب أن نفكر في الأشخاص الذين خدموا الدراما وصنعوا تاريخًا عظيمًا ، ونكرم هؤلاء الأشخاص وهم أحياء.

وتابع: “وقت كانت فيه جلسة رمضانية ، وكان وقت المسلسل 13 حلقة ، لأن الحصة التليفزيونية كانت 13 يومًا ، وأقول زيادة المنصات والأعمال سيزيد الإنتاج وفرص العمل والأعمال الجيدة ، نحن يجب أن نفكر أن الزيادة ستكون حلوة جدًا جدًا لنا جميعًا ، خاصة أنها تظل تحت راية المتحدة لأنها تبحث في هذه الاحتياجات وفرص العمل والأشخاص الذين لديهم تاريخ ، وكنا ننتظر منهم وقت طويل.”

وحرص عدد من الفنانين على الحضور منهم الفنان رياض الخولي ، عمرو رمزي ، الموسيقار عادل حقي ، إضافة إلى الفنان جمال عبد الناصر ، والإعلامي رامي رضوان ، وأمير المصري ، وعبدالله مشرف ، ومحمد سليمان ، وعبد العزيز مخيون. والفنانة فاديا عبد الغني. وصابرين وفكري صادق ونجله مراد فكري صادق وأحمد صيام وصبري فواز ومها نصار وزوجها المخرج حسين المنباوي وهيثم سعيد وزوجته إيهاب فهمي وزوجته سميرة عبد العزيز وسميحة أيوب.

يشار إلى أن “مهرجان القاهرة الدرامي” يقام برئاسة الفنان الكبير الدكتور يحيى الفخراني الرئيس التنفيذي للمهرجان ، وذلك لتقييم الموسم السنوي للدراما المصرية خلال شهر رمضان الماضي ، بحضور. من مجموعة كبيرة من ألمع نجوم الدراما المصرية.

وعبر الدكتور يحيى الفخراني الرئيس التنفيذي للمهرجان في تصريح صحفي عن سعادته بعقد هذا الحدث الضخم الذي يهدف إلى إثراء المجال الفني وخاصة الإنتاج الدرامي ، ويسعى إلى تشجيع جميع المواهب المتميزة لخدمة هذه الصناعة كقناة. كله تحت إشراف نخبة من النقاد المتخصصين في كافة المجالات ذات الصلة. من خلال صناعة الدراما وتكريم الفنانين المتميزين والاحتفاء بالمواهب التي استطاعت إثبات نفسها على الشاشة ونالت إعجاب الجمهور.

تتكون لجنة تحكيم مسابقة مهرجان القاهرة للدراما من نخبة من أفضل صناع الدراما في مصر برئاسة المخرج القدير إنعام محمد علي ، بمشاركة كاتب السيناريو حاتم حافظ والموسيقي راجح داود والفنان أحمد السقا والفنان محمد ممدوح. ومدير التصوير محسن أحمد والناقد خيرية البشلاوي والمخرج تامر محسن والفنانة صابرين.

 

محمد النقلي: “لازم نفكر في تكريم أصحاب التاريخ الكبير في الدراما المصرية وهم على قيد الحياة”

ملاحظة: هذا الخبر محمد النقلي: “لازم نفكر في تكريم أصحاب التاريخ الكبير في الدراما المصرية وهم على قيد الحياة” نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.