اخبار منوعة

محمد الكيلاني يطلب قراءة الفاتحة لـ هيثم زكي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : محمد الكيلاني يطلب قراءة الفاتحة لـ هيثم زكي  . والان الى التفاصيل.

أحمد زكي ونجله هيثم

كتب – وائل توفيق:

شارك الفنان محمد الكيلاني مع جمهوره ومتابعيه صورة للفنان الراحل هيثم أحمد زكي في طفولته ، عبر ميزة “قصص قصيرة” عبر صفحته بموقع مشاركة الصور على إنستجرام.

وعلق الفنان محمد الكيلاني على الصورة قائلا: “الفاتحة”.

هيثم زكي ، نجل الفنان الكبير الراحل أحمد زكي ، والفنانة الراحلة هالة فؤاد ، صدم خبر وفاته جمهوره ، حيث غادر عالمنا في 7 نوفمبر 2019 ، عن عمر يناهز 35 عامًا.

وشارك الفنان هيثم زكي في البطولة بعدد من الأعمال منها: “حليم” ، “كلبش 2” ، “كف القمر” ، “دوران شبرا” ، “الوصايا السبع” ، “بلاشو”.

هيثم احمد زكي

 

محمد الكيلاني يطلب قراءة الفاتحة لـ هيثم زكي

ملاحظة: هذا الخبر محمد الكيلاني يطلب قراءة الفاتحة لـ هيثم زكي نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.