محمد الخالدي ينافس على منصب رئاسة البرلمان العراقي

محمد الخالدي ينافس على منصب رئاسة البرلمان العراقي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر محمد الخالدي ينافس على منصب رئاسة البرلمان العراقي

رووداو – أربيل

أعلن رئيس كتلة “بيارق الخير”، النائب محمد الخالدي، اليوم الجمعة، عن ترشيح نفسه لرئاسة البرلمان العراقي، ليكون سابع سني يترشح لرئاسة مجلس النواب.

وقال الخالدي، في بيان مقتضب تلقت شبكة رووداو الإعلامية نسخة منه، “أعلن ترشحي لرئاسة مجلس النواب العراقي في دورته الرابعة وأستند بهذا الترشيح على برنامح عمل وطني شامل فيه الحلول المناسبة لمعاناة شعبي المظلوم من شمال العراق الى جنوبه متعهدآ أن أعمل لوطني وشعبي بكل امانة وشرف”.

وفي وقت سابق ترشح لرئاسة البرلمان كل من زعيم ائتلاف القرار العراقي أسامة النجيفي، والقيادي بائتلاف الوطنية طلال الزوبعي، والقيادي بالتحالف العربي في كركوك محمد تميم، ومحافظ صلاح الدين أحمد الجبوري، والقيادي بـ”الأنبار هويتنا”محمد الحلبوسي، والقيادي بالحزب الإسلامي “إخوان العراق” رشيد العزاوي.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر محمد الخالدي ينافس على منصب رئاسة البرلمان العراقي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نائب يطالب بإطلاق سراح المعتقلين من متظاهري البصرة

نائب يطالب بإطلاق سراح المعتقلين من متظاهري البصرة اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.