اخبار الرياضة

محمد أبو جبل يشكو النصر السعودي لـ"فيفا" ويطالب بكامل مدة عقده

اخبار الرياضة : محمد أبو جبل يشكو النصر السعودي لـ"فيفا" ويطالب بكامل مدة عقده

محمد أبو جبل يشتكي من فوز السعودية للفيفا ويطالب بكامل مدة عقده

أصدرت شركة صدى المحتوى للرياضة بيانا رسميا بشأن أزمة محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك السابق ، بعد توقيعه لنادي النصر السعودي ، ورفض الأخير استكمال إجراءات التعاقد مع حارس المرمى المصري. تراجع مسؤولو نادي النصر السعودي عن إتمام العقد مع محمد أبو جبل ، رغم استلام اللاعب لمزود العقد ، بسبب إدراج الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا في صفقة انتقال مجانية لمدة موسمين هذا الصيف. وذكر البيان أن اللاعب بذل قصارى جهده للانضمام إلى نادي النصر وحل أزماته مع الزمالك من أجل الانضمام إلى معسكر النصر استعدادًا للموسم الجديد من الدوري السعودي ، لكنه فوجئ بالرد الرسمي بأن نصر لا تعترف بالعقد المبرم بين الطرفين وبطلانه لأسباب غير منطقية. وأضاف البيان الصادر عن الشركة ، اليوم السبت ، أن عقد أبو جبل والنصر كامل من حيث الموظفين ويتوافق مع شروط عقد العمل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ، مؤكدا أن رغبة اللاعب عند التعاقد معه يكون اللعب لفريق قديم مثل النصر قبل التفكير وضمان العائد المادي “. . وأشار البيان إلى أن محامي الطرفين حرص على طرح فكرة التسوية العادلة في وقت سابق والتي بموجبها يحصل اللاعب على جزء من عقده ويتنازل عن باقي المدة لكنه تم رفضه وكان هذا. لم تقبله إدارة النصر ، وقدموا مبلغًا أقل بكثير ولم يقبله اللاعب ، في وقت كان من المفترض أن يفي فيه النادي بالعقد “. وأكد البيان: “وبناء عليه أصبح محمد أبو جبل لاعبا حرا في التوقيع مع أي ناد آخر من خلال الإقرار بالدفع عبر المراسلات ببطلان العقد وعدم الاستمرار في العمل عليه دون الرجوع للاعب ، الأمر الذي يستلزم ، أولاً ، رفع اللاعب للعقد الموقع بين الطرفين أمام محكمة الفيفا المختصة ، وثانيًا مطالبة اللاعب بكامل مدة العقد المالي مع نادي النصر ، وثالثًا تقديم جميع الأدلة على الأضرار التي لحقت به. نادي النصر ضد محمد ابو جبل والمطالبة بالتعويض دون اي تنازل “. يشار إلى أن عقد أبو جبل مع الزمالك انتهى بنهاية الموسم الحالي ، حيث أصبح الحارس الدولي حرا في الانتقال لأي ناد بالمجان. ارتبط اسم محمد أبو جبل بخروج الأندية من الدوري المصري بقيادة الأهلي والمصري البورسعيدي.
2022-08-FZfREv4WYAInOEb2022-08-FZfREv3XkAE6fdW

قراءة الموضوع محمد أبو جبل يشكو النصر السعودي لـ"فيفا" ويطالب بكامل مدة عقده كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.