اخبار الرياضة

محمد أبوتريكة يطالب الأهلي بالانسحاب من نهائي دوري أبطال أفريقيا

اخبار الرياضة : محمد أبوتريكة يطالب الأهلي بالانسحاب من نهائي دوري أبطال أفريقيا

محمد أبو تريكة يطالب الأهلي بالانسحاب من نهائي دوري أبطال إفريقيا

دعا محمد أبو تريكة ، نجم الأهلي المصري السابق ، الإدارة برئاسة محمود الخطيب ، إلى اتخاذ قرار بالانسحاب من مباراة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا ، والتي ستجمع الفريقين ، يوم 30 مايو في المغرب. أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، عن استضافة مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب ، للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا ، والتي قوبلت باعتراض كبير من قبل إدارة الفريق المصري. وقال أبو تريكة في تغريدة عبر حسابه الموثق على تويتر ، يوم السبت ، بعد التعادل مع وفاق سطيف والتأهل للنهائي: “مبروك للنادي الأهلي بلوغ النهائي ، وحظا أفضل لفريق وفاق سطيف. أحيانا الانسحاب وعدم التواجد هو بطولة في حد ذاته. أتمنى أن ينسحب مجلس إدارة الأهلي من البطولة حفاظا على مكانته ومكانته في مواجهة ظلم الكاف .. يؤسفني ظهور آرائي في العلن ولكني لم أجد طريقة أخرى ، ونتمنى لك التوفيق لأحبائنا. النادي.”
2022-05-IMG_3382
وكشف الأهلي عن القرار الأول بعد عبور وفاق سطيف الجزائري ، والتأهل رسميا لمواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا. وقال الأهلي في بيان رسمي: إن مجلس إدارة النادي الأهلي سيعقد اجتماعا طارئا بعد ظهر غد برئاسة محمود الخطيب وبحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم. وأضاف البيان: يأتي ذلك لبحث ومتابعة كل ما يتعلق بأزمة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا ، بعد القرار الجائر الذي صدر متأخراً عن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإسناد تنظيم المباراة النهائية إلى ملعب معين. للعام الثاني على التوالي ، وإتاحة الفرصة لأحد الأطراف النهائية للعب في ملعبه وبين جماهيره. على حساب الطرف الآخر. وكشف: “المجلس يستعرض في اجتماعه كافة الإجراءات الإدارية والقانونية التي تم اتخاذها خلال الأيام الماضية ، ويتخذ قرارات تحفظ الحقوق الأدبية والفنية للنادي”. وبلغ الأهلي النهائي الأفريقي بعد فوزه على وفاق سطيف بمجموع مباراتين (6-2) ، ليحدد موعدا مع الوداد المغربي في نهائي عربي مثير على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء. وتقام المباراة النهائية في المغرب يوم 30 مايو ، حيث ستكون ثاني زيارة للأهلي لملعب محمد الخامس هذا الموسم ، بعد تعادله 1-1 مع الرجاء في ربع النهائي. وتغلب الأهلي على كايزر تشيفز في نهائي الموسم الماضي على ملعب محمد الخامس.

قراءة الموضوع محمد أبوتريكة يطالب الأهلي بالانسحاب من نهائي دوري أبطال أفريقيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.