اخبار عربية وعالمية

مشاهد صادمة..”ح*ما*س” تدعو المجتمع الدولي لمحاسبة” إس*رائي*ل” فوراً بعد اكتشاف مقبرة جماعية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مشاهد صادمة..”ح*ما*س” تدعو المجتمع الدولي لمحاسبة” إس*رائي*ل” فوراً بعد اكتشاف مقبرة جماعية  . والان الى التفاصيل.

دعت حركة المقاومة الإسلامية “ح*ما*س”، مساء اليوم الاثنين، المجتمع الدولي ومؤسساته وعلى رأسها محكمة العدل الدولية ومحكمة الجنايات الدولية، إلى محاسبة الاحتلال الإ*سر*ائي*لي بشكل فوري بعد اكتشاف مقبرة جماعية في إحدى مدنها. باحات مجمع الشفاء الطبي.

الكشف عن ج#ريم*ة ارتكبها جيش الاحتلال الإ*سر*ائي*لي في مجمع الشفاء الطبي بغ*ز*ة pic.twitter.com/fp1twgUH5V

– خبرني – خبرني (@خبرني) 15 أبريل 2024

وتم انتشال مئات جثث الشهداء #المجمع_الشفاء الطبية في #غ*ز*ة

تقرير: محمود العوضيه pic.twitter.com/obm9bYVrlA

– قناة الميادين (@AlMayadeenNews) 9 أبريل 2024

وقالت ح*ما*س في بيان صحفي: “مشاهد م*روع*ة للمقبرة الجماعية الجديدة التي تم اكتشافها اليوم، في إحدى ساحات مجمع الشفاء الطبي، وتضم عددا من جثث الشهداء المتحللة التي غطاها الاحتلال بجيشه بالتراب”. وتؤكد الجرافات، قبل أن تنسحب من المجمع، مرة أخرى، أنه لا حدود لهذه الفاشية الصهيونية البغيضة، التي تواصل ممارساتها، مستغلة الصمت الدولي المخزي إزاء الانتهاكات الم*روع*ة للقانون الدولي، وهي حرب إبادة جماعية بكل ما تحمله من معانيها. العناصر التي تشنها حكومة الاحتلال وجيشها الار*ها*بي ضد أهلنا في قطاع غ*ز*ة.

وتابعت: “هذه السلسلة التي لا نهاية لها من الفظائع التي تم اكتشافها في مجمع الشفاء الطبي ومحيطه، بما في ذلك المقابر الجماعية، وآثار إعدامات، ومئات الجثث التي لا تزال تحت الأنقاض، والدمار الهائل الذي طال المجمع وأقسامه، هي النتيجة”. للمجتمع الدولي ومؤسساته السياسية والإنسانية والقضائية”. وفي مقدمتها محكمة العدل الدولية ومحكمة الجنايات الدولية، حيث تم وصف وتوثيق جرائم الحرب، والمطلوب من هاتين المؤسستين تفعيل دورهما بإخضاع قيادات هذا الكيان المارق للمحاسبة الفورية. “

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الصحة في قطاع غ*ز*ة، اليوم الاثنين، أن العدوان الإ*سر*ائي*لي (المستمر منذ 7 أكتوبر 2023) على القطاع أدى إلى سقوط أكثر من 33797 شهيداً وأكثر من 76465 ​​جريحاً.

 

مشاهد صادمة..”ح*ما*س” تدعو المجتمع الدولي لمحاسبة” إس*رائي*ل” فوراً بعد اكتشاف مقبرة جماعية

ملاحظة: هذا الخبر مشاهد صادمة..”ح*ما*س” تدعو المجتمع الدولي لمحاسبة” إس*رائي*ل” فوراً بعد اكتشاف مقبرة جماعية نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!