اخبار منوعة

محل مثلجات يبتكر آيس كريم بـ الفلفل الحار ويتحدى زبائنه بأكله مجانا

هل يمكن أن يكون الآيس كريم الطري ساخنًا؟ لا معنى لذلك ، ولكن إذا كنا نتحدث عن الآيس كريم الذي يتم تقديمه في فوكوشيما باليابان ، فقد يكون ذلك منطقيًا. يتم رش الآيس كريم هناك بكميات متفاوتة من مسحوق الفلفل الحار ، اعتمادًا على مدى تحمل الفرد. ومع ذلك ، بالنسبة للتوابل ، فإن الطعم حار للغاية لدرجة أن العملاء بحاجة إلى توقيع تنازل يعفي البائع من المسؤولية قبل تجربته. تعود قصة آيس كريم هيراتا الشهير الآن إلى كارثة فوكوشيما في عام 2011. قبل أن يضرب تسونامي المنطقة والمخاوف من التداعيات الإشعاعية تجتاح الأمة ، لم تواجه القرية أي مشاكل في بيع الخضار ، ولكن بعد ذلك بدأ كل شيء في الانحدار ، وبدأ السكان المحليون في البحث عن طرق جديدة لكسب لقمة العيش ، وفقًا للموقع شذوذ مركزي. انجذب 3 مزارعين محليين إلى فكرة زراعة فلفل الهابانيرو الصغير ، دون التفكير كثيرًا في حقيقة أنها كانت شديدة الحرارة بالنسبة لمعظم المستهلكين اليابانيين ، ولم يتمكنوا من العثور على سوق لمنتجاتهم ، وإضافة الفلفل إلى ميسو و الكاري لم يعمل بشكل جيد أيضًا. في عام 2015 ، توصل المزارعون إلى فكرة استخدام الخضروات الحارة كمكون للآيس كريم. انتشرت الفكرة ، وأصبحت مثلجات. هابانيرو جزء أساسي من جهود القرية التسويقية. صنع الآيس كريم هابانيرو ليست مهمة سهلة ، حيث يرتدي العمال قفازات وأقنعة ونظارات واقية أثناء رشهم بمسحوق الفلفل هابانيرو الذي يحرق اللسان. يمكن لأولئك الشجعان بما يكفي لتجربة هذا العلاج اختيار درجات متفاوتة من الحرارة ، مع تقديم معظم التوابل الجهنمية مجانًا إذا تمكن المنافس من إنهاءها. وهذا يعني توفير 500 ين أو 3.80 دولار هناك. سافر مراسل من برنامج واقعي ياباني شهير مؤخرًا إلى قرية هيراتا لتجربة آيس كريم هابانيرو الشهير واختار أكثر الأنواع سخونة. كريم – سخي. لذا ، إذا كنت تبحث عن آيس كريم ساخن حقًا ، يمكنك الآن التوجه إلى قرية هيراتا وتجربة آيس كريم Habanero الشهير.

 

قراءة الموضوع محل مثلجات يبتكر آيس كريم بـ الفلفل الحار ويتحدى زبائنه بأكله مجانا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.