اخبار منوعة

محمد عبده يغني «قصة العوجا» للموسيقار طلال احتفالًا بيوم التأسيس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
محمد عبده يغني «قصة العوجا» للموسيقار طلال احتفالًا بيوم التأسيس
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-23 15:25:10 . والان الى التفاصيل.

قدم الفنان العربي محمد عبده أغنية جديدة بعنوان «قصة العوجا» ضمن حفل مسرحي ضخم، وسط أجواء أسطورية مبهرة، احتفالاً بيوم التأسيس السعودي.

أغنية قصة العوجا، كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن، ألحان الموسيقار طلال، توزيع إسلام مرغني، تحت إشراف عام خالد أبو منذر، هي أغنية تعبر عن عرس ثقافي يحمل نكهة خاصة و زخم يحمل تراكم تراث المملكة العربية السعودية، من خلال حفل يوم التأسيس الذي أقيم خلال… الحفل المسرحي يقدم لوحة فنية رائعة تنقلنا إلى زمن الماضي بنسماته التاريخية الجميلة والحاضر مشرق بالتقدم وسط تفاعل جماهيري كبير.

من جانبه كشف محمد عبده عن سعادته بالمشاركة في حفل يوم التأسيس وقال: كلنا كفنانين منذ بداية حياتنا الفنية نعتز بفرحة الوطن ونغني له. هذا هو شعوري كفنانة تحتفل بيوم التأسيس، وأغنية «قصة عوجا» تحمل العديد من الأفكار الموسيقية الشرقية المتجددة، وكنت سعيدًا جدًا. أغني خلال احتفالات اليوم الوطني، وندعو الله عز وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.

 

محمد عبده يغني «قصة العوجا» للموسيقار طلال احتفالًا بيوم التأسيس

ملاحظة: هذا الخبر
محمد عبده يغني «قصة العوجا» للموسيقار طلال احتفالًا بيوم التأسيس نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
محمد عبده يغني «قصة العوجا» للموسيقار طلال احتفالًا بيوم التأسيس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
محمد عبده يغني «قصة العوجا» للموسيقار طلال احتفالًا بيوم التأسيس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!