أخبار العراق

القبض على ثلاثة أشخاص خطفوا حدثاً واغتصبوه في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القبض على ثلاثة أشخاص خطفوا حدثاً واغتصبوه في بغداد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ افادت مديرية مكافحة الج#ريم*ة في بغداد، يوم الاثنين، بالقبض على ثلاثة اشخاص قاموا باختطاف حدث واغ*تصا*به.

وقالت في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، انه ومن خلال كافة المعلومات والعمل الميداني المكثف، وبعد تسجيل شكوى حول قضية خطف واغ*تصا*ب، قامت مفارز مكافحة الج#ريم*ة في بغداد، وبعد تشكيل فريق عمل متخصص من تمكنت إدارة مكافحة الج#ريم*ة في الكرخ من إلقاء القبض على ثلاثة متهمين. قاموا باختطاف واغ*تصا*ب شاب.

وأوضحت أن هذه العملية جاءت بعد الحصول على الموافقات القضائية والوصول إلى الجناة الذين اعترفوا بجريمتهم، موضحة أن قاضي التحقيق قرر اعتقالهم وفق أحكام المادة 393 من قانون العقوبات العراقي.

 

القبض على ثلاثة أشخاص خطفوا حدثاً واغتصبوه في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر القبض على ثلاثة أشخاص خطفوا حدثاً واغتصبوه في بغداد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : القبض على ثلاثة أشخاص خطفوا حدثاً واغتصبوه في بغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر القبض على ثلاثة أشخاص خطفوا حدثاً واغتصبوه في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#القبض #على #ثلاثة #أشخاص #خطفوا #حدثا #واغتصبوه #في #بغداد

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!