محكمة جنايات القاهرة تقرر حبس علاء وجمال مبارك

محكمة جنايات القاهرة تقرر حبس علاء وجمال مبارك
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر محكمة جنايات القاهرة تقرر حبس علاء وجمال مبارك

محكمة جنايات القاهرة تقرر حبس علاء وجمال مبارك

سواليف
قضت محكمة جنايات القاهرة اليوم، بحبس علاء و جمال مبارك نجلي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك وحسن هيكل، نجل الكاتب محمد حسنين هيكل و2 آخرين على ذمة قضية “التلاعب بالبورصة”.

ووجه قاضي المحكمة المستشار أحمد أبو الفتوح بحبس أيمن أحمد فتحي وياسر الملواني، وإرسال تقرير الخبراء لاستكماله وتم تأجيل المحاكمة إلى جلسة 20 أكتوبر القادم.

وأسندت النيابة العامة إلى جمال مبارك اشتراكه بطريقة الاتفاق والمساعدة مع موظفين عموميين في جريمة “التربح” والحصول لنفسه وشركاته بغير حق على مبالغ مالية قدرت بنحو 493 مليونا و628 ألفا و646 جنيها.

وقالت النيابة إن المتهمين اتفقوا فيما بينهم على بيع البنك الوطني لتحقيق مكاسب شخصية، لهم ولغيرهم ممن يرتبطون معهم بمصالح مشتركة، وتمكينه من الاستحواذ على حصة من أسهم البنك عن طريق إحدى الشركات بدولة قبرص.

روسيا اليوم عن وسائل إعلام مصرية

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر محكمة جنايات القاهرة تقرر حبس علاء وجمال مبارك نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مصدر مقرب من الحلبوسي: نختلف مع المكلف ولن نشارك ولن نصوت لحكومته

أكد مصدر مقرب من رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، الثلاثاء، أن الأخير يختلف مع رئيس …

500
  Subscribe  
نبّهني عن