اخبار الرياضة

محكمة بريطانية ترفض الإفراج عن بنجامين ميندي بكفالة مالية

أعلنت محكمة بريطانية، اليوم الإثنين، رفضها مجددا وللمرة الثالثة الإفراج عن الفرنسي بنجامين ميندي، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، بكفالة مالية، ما يعني أن اللاعب سيظل في محبسه حتى 24 يناير المقبل موعد محاكمته بتهمة الاغتصاب والاعتداء الجنسي على قاصرات.

وأكدت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية اليوم أن القاضي باتريك طومسون رفض الإفراج عن ميندي، المحتجز منذ حوالي 7 أسابيع.

وجاء ذلك في جلسة استماع استمرت 50 دقيقة، اليوم، في محكمة تشيستر كراون، دون السماح بحضور وسائل الإعلام.

واتهمت الشرطة ميندي بـ4 تهم تتعلق بالاغتصاب، وواحدة بالاعتداء الجنسي، بعد 3 شكاوى قُدمت من أشخاص تتخطى أعمارهم الـ16 عامًا، في الفترة ما بين أكتوبر 2020 وأغسطس الماضي.

وكانت محكمة تشيستر كراون قد حددت 24 يناير المقبل موعدًا لمحاكمة ميندي.

ويظل لاعب مانشستر سيتي، بنجامين ميندي، رهن الاحتجاز لدى الشرطة، بعد مثوله أمام المحكمة، حيث وُجهت إليه رسميا أربع تهم اغتصاب وتهمة اعتداء جنسي، حسبما أفادت مصادر قضائية.

واستبعد نادى مانشستر سيتى الفرنسى بنجامين ميندى (27 عاما) من صفوف الفريق؛ بسبب خضوعه لمحاكمة نظرا للاتهامات الموجهة إليه من جانب ثلاث سيدات، إحداهن قاصر، يزعمن أنه اعتدى عليهن فى الفترة من أكتوبر 2020 إلى شهر أغسطس الجاري.
 
وانضم ميندى إلى “السيتزنس” فى عام 2017 قادما من موناكو الفرنسى مقابل 60 مليون يورو.
 
وأعلن نادى مانشستر سيتى أمس الخميس عن إيقاف بنجامين ميندى على خلفية الاتهامات الموجهة إليه.
 
وأكد نادى مانشستر سيتى فى بيانه أن “الأمر يخضع لدعوى قضائية، وبالتالى لا يمكن للنادى إصدار مزيد من التعليقات إلى أن تنتهى القضية”.

 

 

قراءة الموضوع محكمة بريطانية ترفض الإفراج عن بنجامين ميندي بكفالة مالية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.