أخبار العراق

محكمة النزاهة: منع التصرف بقطعة أرض استولت عليها شركة النفط الوطنية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : محكمة النزاهة: منع التصرف بقطعة أرض استولت عليها شركة النفط الوطنية والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-09-20 17:28:09 . والان الى التفاصيل.

محكمة النزاهة: حظر التصرف في قطعة ارض استولت عليها شركة النفط الوطنية
منعت محكمة تحقيقات الكرخ المتخصصة في قضايا النزاهة ، اليوم الثلاثاء ، التصرف في قطعة أرض استولت عليها شركة النفط الوطنية بتوجيه من وزير النفط إحسان عبد الجبار.

وقالت مصادر خاصة لـ “السومرية نيوز” ، “تقرر وضع لافتة تمنع التصرف في قطعة الأرض المرقمة 7/68 بمقاطعة 20 الداودي والتي سبق لها أن تقدمت ببلاغ للاستيلاء عليها من شركة النفط الوطنية بتوجيهات نفطية. الوزير احسان عبد الجبار وبيعه خلافا لقانون بيع وايجار اموال الدولة “. .

واستدعت المحكمة “مدير عام شركة نفط الجنوب للشهادة وطلب كامل أولويات التعاقد بخصوص طلب الوزير مبالغ مالية من الشركات الأجنبية مقابل إحالة مناقصة تحديث مشروع تحلية الغاز وملحقاته في حقل غرب القرنة الثاني “.

 

محكمة النزاهة: منع التصرف بقطعة أرض استولت عليها شركة النفط الوطنية

ملاحظة: هذا الخبر محكمة النزاهة: منع التصرف بقطعة أرض استولت عليها شركة النفط الوطنية نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.