أخبار العراق

محكمة النزاهة تصدر أمراً باستقدام وزير النفط ومسؤولين في الوزارة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : محكمة النزاهة تصدر أمراً باستقدام وزير النفط ومسؤولين في الوزارة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم-بغداد

اصدرت محكمة النزاهة أمراً باستقدام وزير النفط إحسان عبد الجبار وأحد وكلاء الوزارة واثنين من المدراء العامين بعد التصرف بشكل غير قانوني بقطعة ارض تابعة للدولة في بغداد.

وذكرت مصادر في تصريح  لـ (بغداد اليوم) ان ” محكمة تحقيق الكرخ المختصة بقصايا النزاهة اصدرت اوامر القبض بحق وزير النفط إحسان عبد الجبار وأحد وكلاء الوزارة واثنين من المدراء العامين بعد التصرف بشكل غير قانوني بقطعة ارض تابعة للدولة في بغداد.

 وكانت  محكمة تحقيق الكرخ المختصة بقصايا النزاهة، قد منعت امس الثلاثاء، التصرف بقطعة أرض استولت عليها شركة النفط الوطنية بتوجيه وزير النفط احسان عبدالجبار.
وقالت مصادر ، إنه ” تقرر وضع اشارة منع التصرف على قطعة الارض المرقمة ٧/ ٦٨ مقاطعة ٢٠ داوودي، التي سبق وان قدم بلاغ بالاستيلاء عليها من شركة النفط الوطنية بتوجيه وزير النفط احسان عبدالجبار وبيعها خلافا لقانون بيع وايجار اموال الدولة”.

 

محكمة النزاهة تصدر أمراً باستقدام وزير النفط ومسؤولين في الوزارة

ملاحظة: هذا الخبر محكمة النزاهة تصدر أمراً باستقدام وزير النفط ومسؤولين في الوزارة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.