اخبار عراقية

محكمة الجنايات تقضي بالسجن المؤبد لشاب أدين باغتصاب طفلة في السماوة

بغداد – IQ  

أصدرت محكمة جنايات المثنى حكما بالسجن المؤبد بحق المدان ( ح  ع  ت ) استنادا لاحكام المادة ( 393 ) من قانون العقوبات العراقي وذلك لارتكابه جريمة الاغتصاب وممارسة الفعل الجنسي على طفلة حدث  تبلغ من العمر 15 سنة في منطقة المملحة بمدينة السماوة ، كما مبين في التفاصيل أدناه .

قام المدعي بالحق الشخصي والد الطفلة الحدث المغتصبة بتقديم شكوى في شعبة مكافحة الاجرام الصوب الكبير في السماوة التابعة الى قسم مكافحة الاجرام في المثنى قال فيها أن ابنته الحدث قد تعرضت للأغتصاب وممارسة الفعل الجنسي من قبل أحد الشباب في منطقة المملحة جنوب غرب مدينة السماوة وقد تم تشكيل فريق عمل برئاسة ضابط الشعبة ، والاستعانة بمصادرنا الخاصة حيث تم جمع المعلومات والأدلة من حول مكان تواجد المتهم وقد القي القبض عليه ، ودونت اقواله ابتدائيا وصدقت قضائيا وتم توقيفة وفق أحكام المادة ( 393 ) من قانون العقوبات العراقي وتمت احالته إلى المحاكم المختصة لينال جزائه العادل وفق القانون .

 

قراءة الموضوع
محكمة الجنايات تقضي بالسجن المؤبد لشاب أدين باغتصاب طفلة في السماوة

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.