اخبار عراقية

محطة كهرباء سامراء تعود إلى الخدمة

وكالة الأنباء العراقية :
محطة كهرباء سامراء تعود إلى الخدمة


صلاح الدين- واع – فليح العبيدي 
أعلنت شركة إنتاج الطاقة الكهربائية في المنطقة الشمالية،اليوم السبت، إعادة محطة كهرباء سامراء إلى الخدمة بعد انتهاء عمليات التأهيل والصيانة. 
وقال مدير عام الشركة وليد خالد الدراجي لوكالة الأنباء العراقية( واع): إن”محطة كهرباء سامراء البخارية سترفد الشبكة الوطنية بـ( 630 ) ميكا واط ما يؤدي الى زيادة ساعات التجهيز”، لافتاً إلى أن”المحطة نفذت عليها أعمال الصيانة من قبل الملاكات الهندسية والفنية في المحطة المذكورة وكوادر شركة (cmec )الصينية المنفذة للمشروع”.
وأضاف أن” أعمال الصيانة الذي أجرت على الوحدة التوليدية ذاتها شملت استبدال مراوح سحب العادم (ID FAN )”، مشيراً الى أن “أعمال الصيانة تمت بوقت قياسي قبل الفترة الزمنية المحددة لها وتم تشغيلها وإدخالها الى العمل وربطها بمنظومة الكهرباء الوطنية وبطاقة إنتاجية قدرها( 350 ) ميكاواط وصعوداً بالحمل تدريجياً حتى يصل الى الطاقة الكلية للوحدة (630) ميكاواط”.

قراءة الموضوع
محطة كهرباء سامراء تعود إلى الخدمة
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.