اخبار الرياضة

محرز يخالف القانون في إنجلترا.. والشرطة توقفه

( اخبار رياضية – العربية ) – محرز يخالف القانون في إنجلترا.. والشرطة توقفه

ذكرت تقارير صحافية، يوم الجمعة، أن رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، تعرض إلى مخالفة الحرمان من قيادة السيارة، بعدما تم ضبطه مسرعا بسرعة وصلت إلى 120 ميلاً في الساعة.وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن النجم الجزائري البالغ من العمر “30 عاما” شوهد يكسر حاجز السرعة بشكل مخيف، وتم تغريمه 2500 جنيه إسترليني ومنعه من القيادة لمدة 56 يوما، بسبب تصرفاته الطائشة – على حد وصف الصحيفة.مادة اعلانية

وأضاف التقرير: لم تكن هذه المخالفة الأولى لمحرز، سبق وتم منعه من القيادة لمدة 6 أشهر، للوصول إلى سرعة 77 ميلاً في الساعة، في منطقة لا تتجاوز السرعة فيها 55 ميلاً في الساعة، وذلك في عام 2016.

 

قراءة الموضوع محرز يخالف القانون في إنجلترا.. والشرطة توقفه كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.