اخبار منوعة

التشكيل الرسمى لمواجهة أتلتيكو مدريد ضد دورتموند فى دوري أبطال أوروبا تريند – Trends

التشكيل الرسمى لمواجهة أتلتيكو مدريد ضد دورتموند فى دوري أبطال أوروبا :

أعلن دييغو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، التشكيلة الأساسية التي ستواجه نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2023- 2024.

ومن المقرر أن تقام مباراة أتلتيكو مدريد أمام بوروسيا دورتموند، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو”.

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد على النحو التالي:

أوبلاك، خيمينيز، فيتسل، أزبيليكويتا، مولينا، لينو، كوكي، يورينتي، رودريجو دي بول، موراتا، جريزمان.

تشكيل أتلتيكو مدريد

بينما ضم تشكيل بوروسيا دورتموند:

كوبيل، رايرسون، هوميلز، شلوتربيك، ماتسن، سابيتزر، إيمري تشان، نميشا، أديمي، فولكروج، سانشو.

تشكيل دورتموند

تشكيل دورتموند

تأهل فريق أتلتيكو مدريد إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا على حساب نظيره إنتر ميلان بركلات الترجيح 3-2 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 2-1 لصالح الفريق. الروخيبلانكوس في مباراة الإياب، علماً أن وصيف النسخة الماضية حسم لقاء الذهاب لصالحه 1-0.

بينما حجز فريق بوروسيا دورتموند الألماني مكانه في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على ضيفه فريق آيندهوفن الهولندي بنتيجة نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”. ” ملعب.

تعادل فريقا أيندهوفن، أمام بوروسيا دورتموند، بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب فيليبس، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وفي مباراة الليلة، سيفتقد أتلتيكو مدريد جهود المهاجم الهولندي ممفيس ديباي بسبب الإصابة العضلية التي يعاني منها في قدمه اليسرى.

ولم يحدد أتلتيكو مدة غيابه، لكن وسائل إعلام إسبانية تحدثت عن احتمال غيابه لثلاثة أسابيع، وهو ما يعني منطقيا أنه سيغيب عن مباراة العودة المقررة في 16 أبريل المقبل في ألمانيا.

ملاحظة: هذا الخبر التشكيل الرسمى لمواجهة أتلتيكو مدريد ضد دورتموند فى دوري أبطال أوروبا تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!