اخبار عراقية

محددة طريقة لتقليل خطر الوفاة.. الصحة العراقية تتحدث عن سبب مهم لانخفاض إصابات الجائحة- عاجل


بغداد اليوم-بغدادكشفت وزارة الصحة العراقية، اليوم الاثنين، عن السبب الرئيسي لانخفاض المؤشر الوبائي، خصوصاً الحالات الحرجة والشديدة خلال الفترة الماضية.وقالت عضو الفريق الطبي الاعلامي لوزارة الصحة ربى فلاح، لـ(بغداد اليوم) ان “استقرار الموقف الوبائي في اعداد الاصابات والوفيات وزيادة حالات الشفاء، لا يمنع تحذيرنا من امكانية دخول البلاد في موجة جديدة اخرى رغم انخفاض الاصابات، ومن الممكن في اي لحظة ان ندخل الموجة الجديدة اسوة بدول اخرى كبريطانيا وروسيا وبعض دول اوروبا “.وأضافت فلاح “اننا نعول على زيادة اعداد الملقحين، لان زيادة الاعداد ادت الى انخفاض الحالات الحرجة والشديدة داخل المستشفيات، وكذلك اللقاح يمنع خطر الوفاة وشدة الاصابة او الوصول الى مستوى حالات حرجة، وهذا احد ابرز اسباب استقرار الموقف الوبائي خلال الفترة الماضية”.

 

قراءة الموضوع محددة طريقة لتقليل خطر الوفاة.. الصحة العراقية تتحدث عن سبب مهم لانخفاض إصابات الجائحة- عاجل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.