أخبار العراق

محتوى هابط.. إجراءات قانونية بحق “حنونه حكومة”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : محتوى هابط.. إجراءات قانونية بحق “حنونه حكومة” والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-04 12:31:27 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – أمن

اتخذت لجنة مكافحة المحتوى الهابط في وزارة الداخلية، اليوم الخميس 4 تموز/يوليو 2024، الإجراءات القانونية بحق المدعوة (حنونه حكومة).

وذكرت اللجنة في بيان ورد للسومرية نيوز، أنها من خلال المتابعة الدقيقة وبناءً على أوامر قضائية من محكمة الكرخ المختصة بقضايا النشر والإعلام، اتخذت الإجراءات القانونية بحق المدعوة (حنونه حكومة)، دون المزيد من التفاصيل.

وفي السنوات الأخيرة، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي انتشار ظاهرة “صناع المحتوى”، وصف بعضه بـ”المحتوى الهابط” و”اللا أخلاقي”، خاصة وأنه يتركز فقط على الإيحاءات الجنسية أو استعراض الفتيات وبعض الممارسات الأخرى، أو الحديث مع تعدد العلاقات والخوض بتفاصيلها الجنسية.

 

محتوى هابط.. إجراءات قانونية بحق “حنونه حكومة”

ملاحظة: هذا الخبر محتوى هابط.. إجراءات قانونية بحق “حنونه حكومة” نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: محتوى هابط.. إجراءات قانونية بحق “حنونه حكومة”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر محتوى هابط.. إجراءات قانونية بحق “حنونه حكومة” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!