محترف سنغالي يجتاز الفحص الطبي تمهيداً لانضمامه إلى القيثارة

محترف سنغالي يجتاز الفحص الطبي تمهيداً لانضمامه إلى القيثارة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر محترف سنغالي يجتاز الفحص الطبي تمهيداً لانضمامه إلى القيثارة

محترف سنغالي يجتاز الفحص الطبي تمهيداً لانضمامه إلى القيثارة

متابعة…الرياضة العراقية

اجتاز المحترف السنغالي الحسن ديالو 29 عاماً، مهاجم فريق دبا الفجيرة الاماراتي السابق، الفحص الطبي تمهيداً لتوقيع عقد انضمامه لصفوف فريق الشرطة لتمثيله في الموسم الكروي المقبل 2018-2019.

وقال مدير الطاقم الطبي في نادي الشرطة الرياضي حيدر عبد الزهرة للمركز الخبري للنادي إن “اللاعب الذي سبق وان مثل فرق الإمارات والشعب ودباالفجيرة في الدوري الإماراتي خضع بعد يوم من وصوله إلى العاصمة بغداد إلى فحوصات شاملة في احد المراكز الصحية المتخصصة في العاصمة بغداد وجاءت النتائج إيجابية”.

وبين أن “اللاعب حصل على التصريح الطبي الذي باجتيازه بات قريب جدا من توقيع عقد انضمامه لتمثيل كرة الشرطة بشكل رسمي الذي سيتم في الساعات القليلة القادمة فور جلوسه مع إدارة النادي والكادر الفني للفريق”.

الجدير بالذكر أن صفقة انضمام ديالو لنادي الشرطة جاءت بطلب من المدرب الصربي نيبوتشا يوفوفيتيش الذي يعرف إمكانيات اللاعب السنغالي الذي سبق وان تألق مع فريق الفيصلي الأردني في أولى خطواته الاحترافية في الدوريات العربية.

قررت اللجنة الاولمبية الوطنية، اليوم الأربعاء، إيقاف كل الاجراءات الخاصة بانتخابات الاتحادات الرياضية الى اشعار اخر.

وذكر بيان للجنة، أن لقاء ‘جمع رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية الكابتن رعد حمودي بالأمين العام لمجلس الوزراء مهدي العلاق، اذ بحث الطرفان الاجراءات الخاصة بانتخابات الاتحادات الرياضية والبيان الذي اعلنته الاتحادات التي اشارت فيه الى رفضها اقامة الانتخابات ما لم تستند الى معايير قانونية ومهنية تجعلها غير معرضة للطعن والتشكيك’.

وأضاف البيان أنه ‘بناء على ما تقدم فان اللجنة الاولمبية تعلن ايقاف كل الاجراءات الخاصة بإقامة انتخابات الاتحادات الرياضية والمكتب التنفيذي، والعمل على اجراء حوارات لاحقة مع اهل الشأن من اجل ايجاد السبل الكفيلة بتامين اجراء انتخابات الاتحادات الرياضية وسلامتها قانونيا’.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر محترف سنغالي يجتاز الفحص الطبي تمهيداً لانضمامه إلى القيثارة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

إيطاليا ضد البرتغال.. موقعة سان سيرو حديث الصحافة الإيطالية

إيطاليا ضد البرتغال.. موقعة سان سيرو حديث الصحافة الإيطالية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن