اخبار عراقية

محتجون ليبيون يمنعون تحميل النفط الخام بميناء الحريقة

اقدم محتجون ليبيون، اليوم الخميس، على منع ناقلة نفط من تحميل النفط الخام في ميناء الحريقة الليبي.

ونقلت وكالة “رويترز” عن مدير ميناء الحريقة الليبي، ومسؤول آخر، أن “محتجين دخلوا الميناء النفطي اليوم، وقاموا بمنع ناقلة من تحميل النفط الخام”.وكانت مجموعة من سكان منطقة الهلال النفطي في ليبيا قد اعلنت، يوم الجمعة الماضي، “التوقف عن تصدير النفط والعمل في أبرز الموانئ النفطية الواقعة شرقي البلاد، الى حين تسمية رئيس مؤسسة جديد وتحقيق توزيع عادل للمناصب السيادية، لاسيما إقالة رئيس مؤسسة النفط، مصطفى صنع الله”.

وكان وزير النفط والغاز الليبي محمد عون، قرر في 28 اب الماضي، “إيقاف رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، وإحالته للتحقيق بسبب سفره خارج البلاد دون إذن مسبق من الوزارة”.

 

قراءة الموضوع محتجون ليبيون يمنعون تحميل النفط الخام بميناء الحريقة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.