أخبار العراق

محاولة غير ناجحة لمكتب ضرغام المالكي لنفي بصمة "تهديد" مسربة لعضو بمجلس البصرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : محاولة غير ناجحة لمكتب ضرغام المالكي لنفي بصمة "تهديد" مسربة لعضو بمجلس البصرة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأصدر المكتب الإعلامي للنائب عن محافظة البصرة ضرغام المالكي، بيانًا حاول من خلاله “نسف” حقيقة ماظهر على لسانه في بصمة صوتية مسربة، تحدث من خلالها غاضبًا من عدم الحصول على منصب على أساس عشائري أو لأحد معارفه من قبل مجلس محافظة البصرة، كما تضمنت البصمة “وعيدًا” لإحدى اعضاء مجلس المحافظة.مكتب المالكي، قال في بيان تلقته “بغداد اليوم”، إن “ما صدر من تعليق للنائب ليس تهديدا لعضو مجلس المحافظة والبصمة الصوتية مقتطعة”، مبينا ان “قبيلة بني مالك هم مواطنون عاديون وهم جزء من ابناء هذه المحافظة وجزء من العراق”.تضمن البيان الحديث عن ان “بني مالك هم مواطنون عاديون وجزء من ابناء المحافظة”، على خلاف ما تضمنته البصمة التي قال من خلالها ان بني مالك هم ثلث محافظة البصرة، منتقدا احدى الجهات السياسية التي قال انه “رغم اننا دعمناهم لكنهم لم يمنحونا منصبا لاحد ابناء بني مالك”.وجاء في البصمة انه “لو كنا ذهبنا مع العيداني كان اعطانا منصبا لأنه يعرف ثقلنا”، مشيرا الى انه “لكن للاسف اعتمدنا على ابناء عمومتنا وهذه النتيجة”.وتضمنت البصمة ايضا قوله: “الترشيح الذي صار بيد بنية، تدعي انها مالكية وكل غيرة على بني مالك ماعدها”، بحسب نص كلامه في البصمة الصوتية المسربة.وتابع: “لدينا شخص صاف وية هاية الـ.. سهلة، آني الج، اني اعلمج، اليجي صوب عمامي والله العظيم اشوفه كتال ابوي، سهلة بني مالج ماتفوت طكة الخشم لو بعد اربعين سنة”، حيث يظهر بشكل واضح لغة الوعيد في كلام المالكي، وهو مالايتطابق مع بيان النفي الذي صدر من مكتبه.

 

محاولة غير ناجحة لمكتب ضرغام المالكي لنفي بصمة "تهديد" مسربة لعضو بمجلس البصرة

ملاحظة: هذا الخبر محاولة غير ناجحة لمكتب ضرغام المالكي لنفي بصمة "تهديد" مسربة لعضو بمجلس البصرة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : محاولة غير ناجحة لمكتب ضرغام المالكي لنفي بصمة "تهديد" مسربة لعضو بمجلس البصرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر محاولة غير ناجحة لمكتب ضرغام المالكي لنفي بصمة "تهديد" مسربة لعضو بمجلس البصرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!