أخبار العراق

محام يتورط في تزوير وصولات بقيمة 1.5 مليار دينار للاستيلاء على دار ببغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : محام يتورط في تزوير وصولات بقيمة 1.5 مليار دينار للاستيلاء على دار ببغداد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت مفارز مديرية مكافحة الج#ريم*ة في بغداد، يوم الاثنين، القاء القبض على متهم يعمل محاميا بتهمة تزوير ايصالات مالية بقيمة مليار ونصف مليار دينار عراقي بهدف الاستيلاء على منزل عائد له بطريقة احتيالية. لمواطن في منطقة الغزالية غربي العاصمة بغداد.

وبحسب بيان صادر عن المديرية ورد لوكالة شفق نيوز، فإن المتهم قام بتزوير إيصالات استلام دفعات إيجار للمنزل الذي يقيم فيه، ووقعها بالبصمة الحية لصاحب المنزل، ومن ثم أضاف مبلغ واحد و نصف مليار دينار لهذه المتحصلات. وبعد ذلك، رفع دعوى قضائية أمام محكمة الكرخ الابتدائية لتسجيل العقار باسمه، مدعياً ​​أنه دفع ثمن المنزل للشاكي.

وأوضحت أن الاعتقال جاء بعد أن تقدم المواطن صاحب المنزل بشكوى إلى مفارز مكافحة الج#ريم*ة، وقام فريق عمل بالتدقيق في المعلومات والتحقيق في القضية، وبعد الحصول على الموافقات الرسمية تم القبض على المتهم ومواجهته بالأدلة. المتعلقة بتزوير المستندات.

وأوضح البيان أن المتهم اعترف بارتكاب ج#ريم*ة التزوير، وتم حبسه احتياطيا بموجب المادة 295 من قانون العقوبات، لينال العقوبة المناسبة وفقا للقانون.

 

محام يتورط في تزوير وصولات بقيمة 1.5 مليار دينار للاستيلاء على دار ببغداد

ملاحظة: هذا الخبر محام يتورط في تزوير وصولات بقيمة 1.5 مليار دينار للاستيلاء على دار ببغداد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : محام يتورط في تزوير وصولات بقيمة 1.5 مليار دينار للاستيلاء على دار ببغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر محام يتورط في تزوير وصولات بقيمة 1.5 مليار دينار للاستيلاء على دار ببغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#محام #يتورط #في #تزوير #وصولات #بقيمة #مليار #دينار #للاستيلاء #على #دار #ببغداد

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!