اخبار عراقية

محام نجفي يكشف ملابسات إقامة الدعاوى القضائية ضده

بغداد اليوم – النجف

كشف محام في محافظة النجف، اليوم الأربعاء، عن ملابسات الدعاوى المقامة ضده وبين الجهة التي قدمت تلك الدعاوى واسبابها.

 

وقال المحامي حسن المنصوري في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان “الدعاوى المقامة ضدي كثيرة اخرها من مديرية بلدية النجف وتوقفت البلدية عنها ولم تكمل الاجراءات وهذا يعني انها لم تصل لمرحلة الدعوى لدى القضاء”.

 

وأضاف ان “هنالك دعوى مقامة ضدنا من قبل محافظ النجف السابق لؤي الياسري  بسبب مواقفنا من ادارته مع نشر على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ومشاركتي بتظاهرات ضده”.

 

قراءة الموضوع محام نجفي يكشف ملابسات إقامة الدعاوى القضائية ضده كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.