محام: أسرة فتاة أيرلندية عثر على جثتها فى ماليزيا تتوقع تحقيقا مستفيضا

محام: أسرة فتاة أيرلندية عثر على جثتها فى ماليزيا تتوقع تحقيقا مستفيضا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر محام: أسرة فتاة أيرلندية عثر على جثتها فى ماليزيا تتوقع تحقيقا مستفيضا

قال محام اليوم الأربعاء، إنه يتعين على الشرطة الماليزية قبول عرض من السلطات الفرنسية بالمساعدة فى تحقيق بشأن فتاة أيرلندية عُثر على جثتها العارية قرب مجرى مائى فى أحد الأدغال.

وذكرت الشرطة أن من المتوقع صدور نتائج التشريح اليوم بعد العثور على جثة نورا آن كويرين (15 عاما) أمس الثلاثاء عقب عشرة أيام من اختفائها فى منتجع للغابات المطيرة فى سريمبان على بعد نحو 70 كيلومترا جنوبى كوالالمبور.

وقال سانكارا ن. ناير محامى أسرة نورا لرويترز “تتوقع الأسرة أن تجرى الشرطة تحقيقا مستفيضا فى الحادث بما في ذلك الجوانب الإجرامية” موضحا أن تصريحا سابقا عن أن الأسرة “لن تضغط من أجل أي شيء” لا يعنى أنها تعارض إجراء تحقيق كامل.

وحث المحامى الشرطة الماليزية على قبول عرض وزير الخارجية الفرنسى جان إيف لو دريان بالمساعدة فى التحقيق في ملابسات الوفاة.

وقال “إنه عرض جيد جدا… أتمنى أن تقبل الشرطة هذه المساعدة”.

ووالدة نورا من بلفاست بينما أبوها فرنسي. وقال ناير إن الأسرة لا تزال في المنتجع.

وقالت الشرطة إنها ستعقد مؤتمرا صحفيا بشأن الحادث في وقت لاحق اليوم.

وذكرت منظمة لوسي بلاكمان ترست وهي منظمة بريطانية لمساندة الضحايا، في بيان نيابة عن الأسرة إن العائلة كانت تخشى في البداية من وجود جانب إجرامي في اختفاء نورا لأنها من ذوي الاحتياجات الخاصة ولم تترك أسرتها طواعية من قبل إطلاقا.

وقال مازلان منصور نائب قائد الشرطة الماليزية أمس الثلاثاء إن التحقيق الأولى لم يجد دليلا على سلوك إجرامي لكن الشرطة ستحقق في كل الاحتمالات.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر محام: أسرة فتاة أيرلندية عثر على جثتها فى ماليزيا تتوقع تحقيقا مستفيضا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تقرير: الاشتباه بإسرائيل في قصف "معسكر الصقر" جنوب غربي بغداد

تقرير: الاشتباه بإسرائيل في قصف "معسكر الصقر" جنوب غربي بغداد زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن