اخبار الرياضة

محامي بلاتر يطالب ببراءة موكله

طبق البلاتين

دعا المحامي السويسري جوزيف بلاتر ، الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ، إلى تبرئة موكله في قضية الاحتيال في محاكمة بلاتر والرئيس الفرنسي السابق للاتحاد الأوروبي (يويفا) ميشيل بلاتيني. كان من بينها الاحتيال على الفيفا ، فيما يتعلق بتحويل مليوني فرنك سويسري (2.07 مليون دولار) إلى بلاتيني في عام 2011 على أساس أنه كان مقابل عمل استشاري قدمه إلى الفيفا بين عامي 1998 و 2002. وقال محامي بلاتر إن الأموال كانت للعمل الاستشاري ، ولم يكن هناك سبب آخر لتحويل الأموال.

وكان مكتب المدعي العام السويسري قد طالب يوم الأربعاء بفرض عقوبة بالسجن لمدة عام وثمانية أشهر مع وقف التنفيذ ، على كل من بلاتر وبلاتيني ، اللذين يؤكدان براءتهما من ارتكاب أي مخالفة. ومن المتوقع النطق بالحكم في القضية يوم 8 يوليو تموز.

 

قراءة الموضوع محامي بلاتر يطالب ببراءة موكله كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.